«أمن شمال سيناء» يقدم التهنئة للأقباط بعيد الميلاد المجيد

السبت، 07 يناير 2017 01:18 م
«أمن شمال سيناء» يقدم التهنئة للأقباط بعيد الميلاد المجيد
أمن شمال سيناء» يقدم التهنئة للأقباط بعيد الميلاد المجيد
أحمد محمد

قام اللواء السيد الحبال مدير أمن شمال سيناء، يرافقه المهندس فتحي عبد الغني، سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية والدينية ومشايخ القبائل والعائلات، بزيارة إلي كاتدرائية ضاحية السلام بالعريش، وذلك لتهنئه الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، حيث كان في استقبالهم الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحي.

وأكد الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية، أن العلاقات الطيبة تجمع شمل الشعب المصري بأقباطه ومسلميه، وأن هذا الشعب قادر علي إحباط أي مؤامرات تحاك ضده..مشيرًا إلي أن عام 2017 هو عام الحصاد والتنمية والتعمير.

ووجه قزمان الشكر إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقيادات التنفيذية علي ارض شمال سيناء، كما وجه التحية للقيادات الأمنية من رجال الشرطة ورجال الجيش والي كافة أبناء سيناء..متمنيًا أن يعم السلام أرجاء مصر وخاصة أرض سيناء.

من ناحية أخري أجري اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء إتصالًا هاتفيًا بالأنبا قزمان، أسقف سيناء الشمالية، هنأه خلالها بعيد الميلاد المجيد.. متمنيًا من الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة علي مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات، وأن يشهد هذا العام بإذن الله نهضة حقيقية لمصر بفضل جهود أبنائها المخلصين من أقباط ومسلمين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق