مكتبة مصر العامة بالاقصر تبدأ تلقي طلبات الخريجين لمنحة الـ iTi‎

الأحد، 27 نوفمبر 2016 10:29 م
مكتبة مصر العامة بالاقصر تبدأ تلقي طلبات الخريجين لمنحة الـ iTi‎
مكتبة مصر العامة بالاقصر
اماني خيري

أعلن محمد عباس سلامة مدير عام مكتبة مصر العامة بالأقصر، عن عقد منحة (iTi)، بالمكتبة، وهي المنحة التي يقدمها معهد تكنولوجات المعلومات التابع لوزارة الاتصالات بالتعاون مع محافظة الأقصر، بهدف تأهيل الشباب الخرجين لسوق العمل وتدريبهم فى مجال (GIS)، بالإضافة إلى صقل مهاراتهم وتدريبهم على أحدث النظم الحديثه للحاسب الآلى.

وقال عباس أن المكتبة بدات في تلقي طلبات الخريجين من الشباب والفتيات الراغبين في الحصول علي المنحة، حتي بداية شهر ديسمبر المقبل، مشيرًا إلى أن مدة المنحة ثلاثة أشهر يحصل المتدرب في نهايتها علي مكافاة مالية.

وأضاف أنه يجب أن تتوافر لدى الراغبين فى التقدم فى المنحة الحصول على مؤهل عالى وان يكون من دفعة 2011، وحتى 2016، على أن يكون المتقدم غير حاصل على المنحه من قبل، وأن يكون سبق له الحصول على دورات (office) كاملة، تقديم صورة ذاتيه مرفقة بصورة شهادة المؤهل وعدد 2 صورة شخصية.

وأشار مدير المكتبة أنه تم تخصيص أرقام للاستفسار وتسجيل الأسماء، بالإضافة إلى عقد ورشة عمل بقاعة رقم 3 بديوان عام المحافظة يوم (13122016)، للتعرف على البرامج موضوع المنحة، وكذلك نماذج اختبارات (GIS)، ويوم (14122016) اختبار تمهيدى بنفس القاعة للتجهيز لاختبارات وزارة الاتصالات المقرر عقدها يوم (22122016) بمكتبة مصر العامة بالأقصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق