أوزباكستان يتلقي أولي خساره.. والصين تسحق بوتان في الصتفيات

الخميس، 12 نوفمبر 2015 06:33 م
 أوزباكستان يتلقي أولي خساره.. والصين تسحق بوتان في الصتفيات
وكالات

حافظ منتخب الصين على آماله في التأهل إلى المرحلة الثالثة في التصفيات المشتركة المؤهلة لروسيا 2018 وكأس آسيا 2019 بعدما سحق ضيفه منتخب بوتان 12-0 في الجولة السابعة لمباريات المجموعة الثالثة.

إرتفع رصيد الصين بهذا الفوز إلى عشر نقاط في المركز الثالث، بينما ظل رصيد بوتان خاليا من النقاط، بعدما تلقت الخسارة السادسة على التوالي.

وعلي الجانب الاخر ألحق منتخب أوزبكستان الخسارة الأولى بنظيره الكوري الشمالي في التصفيات المشتركة المؤهلة لروسيا 2018 وكأس آسيا 2019، بعدما تغلب عليه 3-1 في العاصمة الأوزبكية طشقند ضمن الجولة السابعة لمباريات المجموعة الثامنة.

إرتفع رصيد المنتخب الأوزبكي إلى 12 نقطة من خمس مباريات ولكنه ظل في المركز الثاني، متأخرا بفارق نقطة عن منتخب كوريا الشمالية المتصدر، والذي خاض ستة لقاءات.

باغت منتخب كوريا الشمالية أصحاب الأرض بهدف مبكر عن طريق ري هيوك تشول في الدقيقة الثانية، قبل أن ينتفض المنتخب الأوزبكي ويسجل ثلاثة أهداف حملت توقيع إيجور سيرجييف واليكسندر جينريخ وعادل أحمدوف في الدقائق 25 و65 و87.

وفي إستراليا فاز المنتخب الأسترالي على ضيفه قرجيزستان 3-0 اليوم الخميس على ملعب مدينة كانبيرا، ضمن الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية للدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة لروسيا 2018 وكأس آسيا 2019.

تقدم القائد ميلي جيديناك بهدف لأستراليا في الدقيقة 40 من ضربة جزاء وأضاف تيم كاهيل الهدف الثاني في الدقيقة 50، ثم سجل ايلدار اميروف مدافع قرجيزستان هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 69.

ويتصدر المنتخب الأردني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقاط من خمس مباريات، مقابل 12 نقطة لأستراليا في المركز الثاني و8 لقرجيزستان في المركز الثالث ونقطتين لطاجيكستان ونقطة واحدة لبنجلاديش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق