تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «العقرب» بشخصيتك الجذابة تتميز في مجال عملك.. «الحوت» انت بحاجة إلى تشجيع من الآخرين.. و«الميزان» الغيرة الزائده قد تسبب أزمة عاطفية

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 09:21 ص
تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «العقرب» بشخصيتك الجذابة تتميز في مجال عملك.. «الحوت» انت بحاجة إلى تشجيع من الآخرين.. و«الميزان» الغيرة الزائده قد تسبب أزمة عاطفية
صورة أرشيفية
حياة عبد العزيز

يهتم العديد من المصريين بتوقعات الأبراج اليومية، للإطلاع على مستقبله المهني والصحي والعاطفي، ولأخذ الحذر والاحتياطات، ترصد «صوت الأمة» توقعات علماء الفلك لمواليد جميع الأبراج اليوم الأربعاء.

«الحمل»
الحظ معك اليوم، فانتهز الفرصة وحقق أحلامك، بالحب والتفاهم تستقر حياتك العاطفية، لكن عليك الحذر من الكسل بحياتك العملية.

«الثور»
تحتاج للدعم هذه الفترة لاتخاذ القرار الحاسم، عليك ان تهبط لأرض الواقع والتخلي عن الخيال الزائد، امنح نفسك الراحة خلال الفترة القادمة.

«الجوزاء»
التوتر يلازمك في بعض الأحيان، لكن بقوة شخصيتك ستتخطي هذه المرحلة، هذه الفترة جيدة لتستعيد ذكرياتك مع احدى اصدقائك القدامى ، فلا تتردد من أن تعيد الاتصال بهم من جديد لتوطيد العلاقة بينكم.

«برج السرطان»
لا تحب الاهتمام الزائد بالأخرين فهذا يجعلك تشعر بالملل في العلاقات، يجب عليك أن تمنح نفسك بعض الثقه لفهم الأمور ببساطة، تحب أن تتحدث في بعض أمور الحياة، لكن لا تحب أن تتورط بمشاكل الاصدقاء.

«برج الاسد»
تجيد تنظيم أعمالك بجدارة، فعليك ضبط النفس والتخلي عن الأفكار السلبية، تتعكر الحياة بينك وبين شريك الحياة هذه الأيام فابتعد قليلًا لتقليل الضغوط.

«برج العذراء»
تحب أن تظهر بأنك شخص متكامل وتكره أن ينتقدك الآخرين، التعاون يجعلك شخص محبوب بين الناس، تهوى أسرتك بدرجة كبيرة فتتمنى أن تمنحهم السعادة، يجب عليك الابتعاد عن القلق حتي لا تصاب بالأكتئاب.

«الميزان»
استمتع بحياتك ولا تفكر في الماضي، فالمستقبل بين يديك، تحتاج لبعض التطورات في مجال عملك، الانضباط يسيطر علي حياتك فأمنح نفسك بعض الوقت للتفكير في ما يحيط بك، عليك التقليل من الغيرة لأنها تسبب مشاكل مع شريك حياتك.

«العقرب»
بشخصيك الجذابة تتميز في مكان عملك، تمتلك ثقة زائدة في التصرف بقرارتك، فإنك تحاول التطوير من نفسك لنشاطك المستمر، تتمتع بكبرياء فعليك التقليل منه، وعندما تحب تصبح وفيًا بمعني الكلمة.

«القوس»
تتميز بالتسامح والكرم، فأنت شخص عصبي لكن بروح الطفل التي بداخلك تستطيع أن تصفو بسهولة، تحب السفر والانتقال من مكان لأخر مع أسرتك، لكن عليك أن تجدد حياتك بالتطوير من نفسك في بعض الأمور.

«الجدي»
أنت شخص لا تشعر بالحب من النظرة الأولى، تحتاج إلى بعض الوقت لفهم مشاعرك، لكن الاخلاص يكون هدفك في علاقتك مع الآخرين، تحتاج هذه الفترة التوازن بين عملك وأسرتك.

«الدلو»
تظهر بعض التغييرات في محيط عملك، فانتهز الفرصة لصالحك، تشعر ببعض مظاهر الاكتئاب لدخول الروتين في حياتك، تحتاج للسفر للاسترخاء في مكان هادئ.

«الحوت»
الطموح أهم ما يميزك، فأنت شخص رومانسي تميل إلي العاطفة في كل أفعالك، تستغل وقت فراغك لتنمية موهبتك كالرسم والمزيكا، وفي هذه الفترة تحتاج تشجيع من اصدقاءك ولكن الكسل يجعل خطواتك تسير ببطء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق