بالصور.. استمرار فعاليات «حلوة يا بلدي» لليوم الثالث بطور سيناء

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 12:47 م
بالصور.. استمرار فعاليات «حلوة يا بلدي» لليوم الثالث بطور سيناء
عصام صبحى

تواصل فعاليات الحملة الثانية من مبادرة "حلوة يا بلدي" لليوم الثالث على التوالي، بمحافظة جنوب سيناء، والتي بدأت من 15 أغسطس وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

ويشارك في الحملة بالتنسيق مع مجلس مدينة طور سيناء، رجال القوات المسلحة من الجيش الثالث الميداني، ومديرية الشباب والرياضة، والطب البيطري، ومجموعات الكشافة، وشباب المدينة، بما يقدر ب220 شابا وفتاة، و25 معدة من معدات مجلس المدينة، والتى تجوب أحياء مدينة الطور.

وكانت الفاعليات قد بدأت، أول أمس، بحضور اللواء جمال الريس، السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناءن نائبا عن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والمحاسب فوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء، وعلي أنور الشناوي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومحمد خليفة، وكيل المديرية للرياضة، والدكتور رمضان السيد، مدير عام الطب البيطري.

وأكد العقيد أحمد أنور، أن القوات المسلحة دائمًا في خدمة الشعب المصري، مضيفًا مشاركة قوات الجيش الثالث الميداني بعدد 100 جندي حتى يتم تسليم جميع المواقع في أبهى وأجمل ما تراه أعين المواطنين.

وأشار رئيس مدينة الطور، إلى أن الحملة تشمل عددًا من أعمال الصيانة، ورفع كفاءة ودهان بلدورات تمهيد الشوارع بين الطرق، تجميل مداخل العمارات.

يذكر أن حملة "حلوة يا بلدى" تهدف إلى تعديل سلوك المواطن المصري وجعله حريص على نظافة الأماكن العامة، بالإضافة إلى إكسابه مفهوم النظافة العامة، والمحافظة على الممتلكات الحكومية، ورفع كفاءة أحياء المدينة فى حي الزهراء، وحي الروضة، حي المروة، حي مبارك القديم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق