«ديانا كرازون» تكشف عن أمنيتها في عيد ميلادها الـ 32

السبت، 31 أكتوبر 2015 01:46 م
«ديانا كرازون» تكشف عن أمنيتها في عيد ميلادها الـ 32
رنا معتز

احتفلت أمس الجمعة، الفنانة الأردنية "ديانا كرزون" بميلادها الـ 32، وكانت هناك 3 حفلات لعيد الميلاد، وسط عائلتها وجمهورها وأصدقائها، وشاركت متابعيها بصورة من احتفالها.

وشاركت "ديانا" جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أمنياتها لعامها الجديد، والتي تتمحور حول عائلتها، وأمنياتها: "اليوم عيد ميلادي كل يلي بتمناه بحياتي انو الله لا يحرمني من أمي يلي هي قوة كبيرة بحياتي عشان علمتني على الصبر وحب الناس والعطاء بدون مقابل عرفت شو معنى الإصرار والتحدي وأن تنام وضميرك مرتاح، تنام مظلوم ولا تنام ظالم".

وتابعت: "عطاني ربنا أهل أخ وأخوات الله لا يحرمني منهم ويبقوا بالدنيا نكهة حياتي وأصحاب يحبون من القلب بدون مقابل، وأكيد مابنسا الناس يلي بتحبني ومعي بمشواري عالحلوة وعلى المرة وحتى الناس يلي ما بحبوني مع أنهم بعمرهم ماشافوني بحكيلهم أحلى شعور أنك تحب وتنحب افتحوا قلبكم للحياة لا تكرهوا عشان الحياة حلوه برجع بقول أنتو كل شي بحياتي الله لا يحرمني منكم واليوم بتمنى كل الناس تبقى معي وتشاركني فرحى".

كما نشرت على صفحتها على موقع الصور "إنستجرام" صورة لها، وعلّقت عليها: "حبايبي الله لا يحرمني منكم بحبكم كتير مبسوطه بالايام يلي كنا مع بعض فيها انتو حسستونى بالسعاده بحبكم بحبكم بحبكم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق