مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق على ضم بوجبا أغلى لاعب في العالم

الخميس، 21 يوليو 2016 01:15 ص
مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق على ضم بوجبا أغلى لاعب في العالم

كشفت تقارير إنجليزية الأربعاء، أن نادي مانشستر يونايتد وافق على دفع 105 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الأربعا بأن يونايتد عاد وقدم عرضا جديدا يساوي 120 مليون يورو وهو ما وافق يوفنتوس عليه ليكون بوجبا أغلى لاعب في التاريخ.

وأوضح التقرير بأن يونايتد سيدفع أيضا 15 مليون يورو في العام الواحد لبوجبا بالإضافة للحصول على 20 مليون أخرى للحصول على حق استخدام صورته الشخصية.

هذا بالإضافة لحصول وكيل أعماله مينو رايولا على ما يزيد عن 20 مليون يورو لمساهمته في نقل اللاعب من فريق مدينة تورينو عائدا إلى مانشستر.

وكان بوجبا قد رحل عن يونايتد في عام 2012 مجانا لينضم ليوفنتوس بعد رفضه تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر في ذلك الوقت أثناء تولي السير أليكس فيرجسون مهمة الإدارة الفنية للفريق.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مانشستر يوناتيد يخوض مفاوضات مع نادي يوفنتوس ووكيل أعمال اللاعب مينو رايولا من أجل التوصل لاتفاق نهائي يقضي بانتقال اللاعب إلى اليونايتد.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد قدم عرضاً أولياً قيمة 90 مليون إسترليني قابله النادي الإيطالي بالرفض.

وتشير صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الاطراف الثلاثة تعمل على إنهاء تفاصيل العقد النهائية، وخاصة بنود العقد الشخصية بين مانشستر يونايتد وبول بوجبا.

فيما كشفت تقارير أن بول بوجبا أخبر مالك منزله في إيطاليا أنه سوف ينهي عقد الإيجار الموقع بين الطرفين تحسباً لرحيله عن تورينو الإيطالية هذا الصيف.

ويأمل مانشستر يونايتد أن ينهي الصفقة المثيرة بحلول نهاية الأسبوع الحالي وربط بول بوجبا بأولدترافورد لخمس مواسم قادمة.

ويحاول إد وودوارد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد إغلاق الصفقة ومن المتوقع أن يحصل مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب على 20 مليون جنيه إسترليني كمكافأة لضم اللاعب.

وتم الاتفاق واقترب الإعلان الرسمي لينضم بول بوجبا لمانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس ويكون أغلى لاعب في التاريخ.

وأشارت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" الى ان إد وودوارد المدير التنفيذي ليونايتد اجتمع مع جوسيبي ماروتا نظيره في يوفنتوس وقدم إليه عرضا يساوي 100 مليون يورو لكن تم رفضه.

يذكر أن بعض التقارير الأخرى قد أشارت إلى أن بوجبا أبلغ يوفنتوس برغبته في الرحيل والعودة إلى مانشستر يونايتد.

وأشارت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، الى توصل نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، مع نظيره الإيطالي يوفنتوس للتعاقد مع بول بوجبا نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وقالت صحيفة "ليكيب" أن جميع الأطراف توصلت لاتفاق اليوم بعد فترة طويلة من المفاوضات، لانتقال اللاعب لليونايتد الذي تفوق على نظيره الأسباني ريال مدريد.

وأوضحت أن بوجبا البالغ من العمر 23 عاما سيكون هو أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعودته مرة أخرى للشياطين الحمر.

وأكدت ليكيب أن جلسات المفاوضات المكثفة على مدار الـ24 ساعة الماضية، انتهت باتفاق اليونايتد على دفع 120 مليون يورو ليوفنتوس من أجل ضم اللاعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق