عاجل..حالات إغماء للاعبي المحلة بعد اعتداء جماهير المصري عليهم بالضرب

الجمعة، 08 يوليو 2016 10:21 م
عاجل..حالات إغماء للاعبي المحلة بعد اعتداء جماهير المصري عليهم بالضرب

غادر فريق غزل المحلة محيط استاد الإسماعيلية، وذلك فى حراسة مشددة من جانب الشرطة، بعد الاعتداء على الأتوبيس الخاص باللاعبين من جانب جماهير النادى المصرى، مما أدى لتحطيمه.

من جانبه، أكد خالد كساب " توتا" كابتن فريق غزل المحلة، فى تصريحات له، أن ما حدث من جانب لاعبى المصرى وجهازهم الفنى لا يمكن تصديقه، مؤكدا أن لاعبى الفريق البورسعيدى اعتدوا على لاعبى المحلة بالضرب المبرح، مما أدى لفقدان بعض لاعبى المحلة الوعى داخل غرفة خلع الملابس، مطالبا اتحاد الكرة بالتحقيق فى الواقعة لتفادى تكرار الأمر مع الأندية الأخرى.

وكان ملعب الإسماعيلية، شهد اعتداء من جانب الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي، على لاعبي فريق غزل المحلة، بعد المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة الأخيرة في الدوري الممتاز، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ولم يكتفي العميد بإعتدائه على لاعبي الفلاحين، حيث ركض وراء أحد المصورين في الملعب ليخطف منه الكاميرا الخاصة به ويلقيها أرضاً.

وأكد شهود عيان من أرض الملعب أن الاشتباكات أسفرت عن تحطيم 5 كاميرات لعدد من المصورين وقد تدخلت قوات أمن الإسماعيلية لتأمين خروج جميع المتواجدين داخل المربع الأخضر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق