تفاصيل إحالة «رمضان صبحي» للتحقيق.. كشك: رئيس اللجنة لم يحرر محضر ضد اللاعب.. «زملكاوي» وراء شائعة اقتحامه للجنته بالثانوية.. والمراقب ينشر صور لـ«صبحي» في اللجنة: أغششه؟..واللاعب يكشف سبب الأزمة

الأحد، 05 يونيو 2016 06:29 م
تفاصيل إحالة «رمضان صبحي» للتحقيق.. كشك: رئيس اللجنة لم يحرر محضر ضد اللاعب.. «زملكاوي» وراء شائعة اقتحامه للجنته بالثانوية.. والمراقب ينشر صور لـ«صبحي» في اللجنة: أغششه؟..واللاعب يكشف سبب الأزمة
رمضان صبحي
ريم محمود-رامي بركات-نور اسماعيل


أثار حضور رمضان صبحي، المهاجم بفريق الكرة الأول بالناى الأهلى لتأدية الامتحان جدلاً واسعاً، وذلك نظراً لنشوب مشادات بين البودى جارد المتواجد مع اللاعب والاهالي المتواجدين أمام المدرسة لإلتقاط صوراً معه، بالإضافة إلى احالة اللاعب للتحقيق بعدما قام بإقتحام لجنة الثانوية العامة الخاصة به صباح اليوم بالحراسة الخاصة به.


مشادات بين الأهالي والحرس الخاص
شهد محيط لجنة الثانوية العامة بمدرسة اللواء فراج نبيل الابتدائية بكرداسة حالة من الزحام الشديد والتكدث اثناء وصول اللاعب رمضان صبحى المهاجم بفريق الكرة الاول بالناى الاهلى لتأدية الامتحان.
حيث تجمع العشرات حول اللاعب لإلتقاط صوراً معه مما أدى إلى وقع مشادات بين البودى جارد المتواجد مع اللاعب والاهالي المتواجدين أمام المدرسة .
اقتحام اللجنة
فيما قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إحالة رمضان صبحي لاعب الأهلي إلى التحقيق وذلك بعدما قام بإقتحام لجنة الثانوية العامة الخاصة به صباح اليوم بالحراسة الخاصة به.
كان رمضان صبحي، قد غاب عن تدريب الأهلي اليوم؛ لحضور الامتحانات.

تحرير محضر ضد اللاعب
ومن جانبها قالت بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، إن رئيس لجنة مدرسة الشهيد نبيل فراج بكرداسة، لم يحرر محضر ضد رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي.
فيما كشف مصدر مطلع بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، تفاصيل الواقعة مؤكدًا على أن الأمر صحيح خاصةً أن رمضان صبحى كان ساقط سنتين من قبل وهذه هى الفرصة الأخيرة له، فيما قال مصدر أخر أنه كان مأجل الإمتحانات.
وأضاف المصدر، أن ما أشاع هذه الواقعة هو أحد مشجعين الزمالك بالإضافة إلى تداول صور خاصة به من اللجنة على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك وتويتر».

مشجع زمالكاوي
وفي ذات السياق نشر مدرس قال إنه مراقب في اللجنة التي يمتحن فيها لاعب النادي الأهلي، رمضان صبحي، الثانوية العامة، صورة تجمعه باللاعب، على صفحته على «فيسبوك»، وكتب عليها: «أبوالتفانين حدوتة في اللجنة أغششه؟!».
وبمراجعة حساب المُدرس، تبين أنه من مشجعي نادي الزمالك، ونشر صورًا سابقة له بـ«تي شيرت» الزمالك، وبعد انتشار البوست حذف المراقب صورته مع «صبحي».


التقاط صور تذكارية
كشف رمضان صبحي نجم فريق الأهلي، حقيقة المشادة التي حدثت اليوم بين «البودي جارد» الخاص به مع مراقب امتحان لجنته، اثناء تأدية امتحان اللغة العربية.
وقال رمضان في تصريحات صحفية ان حارسه الشخصي لم يتشاجر مع امن اللجنة، مثلما تردد في وسائل الإعلام، مشدداً على ان سبب الأزمة هى حرص عدد من الطلاب التقاط صور تذكارية معه.
وتوجه نجم الأهلي فور اداء امتحان اللغة العربية للشهادة الثانوية العامة، الى مقر القلعة الحمراء، لخوض تدريبات منفردة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق