«غرفة القاهرة» تتفقد تداعيات حريق الغورية وتتابع الرويعي

الخميس، 12 مايو 2016 10:59 ص
«غرفة القاهرة» تتفقد تداعيات حريق الغورية وتتابع الرويعي

أعلنت غرفة القاهرة التجارية عن أن حالة الطوارئ لا تزال مستمرة لبحث تداعيات الحرائق التي تندلع في بعض مناطق القاهرة، مشيرة إلى أن اللجنة التي شكلتها لمتابعة تداعيات حريق الرويعي الاحد الماضي تفقدت موقع الحريق الذي إندلع بشارع شرابي بمنطقة الغورية اول امس وتضرر منه مجموعة من المحال تعمل في قطاع الأقمشة.

وقالت الغرفة في بيان لها اليوم الخميس: إن اللجنة تواصل متابعتها لتبعات حريق الرويعي بمنطقة العتبة في نفس وقت متابعتها لاحداث وتداعيات حريق الغورية وأخر التطورات وحصر المتضررين علي ارض الواقع.. مشيرة الي أنها تقوم حاليا بالتنسيق مع الجهات المعنية التي تقوم بالمعاينة والحصر وتقدير حجم الخسائر.

من جانبه، قال أسامة حمدي مدير المرافق بحي وسط القاهرة: إن عملية المعاينة تمت بالفعل من خلال مسئولي المحافظة والحي المتواجدين في مكان الحادث منذ نشوبة وتم فصل الكهرباء وقطع المياه عن منطقة الحادث نظرا لتلف المواسير الخاصة بها حتي الانتهاء من اطفاء الحريق ويتم حاليا رفع مخلفات الحريق بشكل نهائي.

وقال حمدي: إنه جاري تحديد ملابسات الموضوع وتفاصيله من الجهات المعنية خاصة ان الحي انتهي من مهامة بحصر عدد المحال التي تعرضت لخسائر من الحريق حيث بلغ عددهم 3 محلات غير المخازن التي لم يتم التوصل الي حصرها حتي الآن التابعة لهذه المحال كما أنه تم حصر 10 فاترينات أيضًا كخسائر لهذا الحريق دون حدوث اي خسائر في العقارات السكنية.. نظرًا لأن هذه المنطقة تعتبر تجارية من الدرجة الأولي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق