بالفيديو..أهم 5 أفلام بمهرجان كان 2016

الثلاثاء، 10 مايو 2016 05:03 م
 بالفيديو..أهم 5 أفلام بمهرجان كان 2016

تتبقى ساعات قليلة على انطلاق فعاليات الدورة التاسعة والستون لمهرجان كان السينمائى الدولى والمقرر أن تنطلق فعالياته فى الحادى عشر من مايو الجارى وتستمر حتى الثانى والعشرون من نفس الشهر وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن بالعالم.

**فيلم «Elle» للمخرج «بول فيرهوفين»
يعود المخرج الهولندى «بول فيرهوفين» من جيدد لمهرجان كان السينمائى الدولى بعد ان كانت مشاركته الاخيرة فى عام 1992، ليعود من جديد من خلال فيلم «Elle» والذى يشارك فى بطولته النجمة «إيزابيل أوبير» والتى تلعب دور سيدة أعمال تتعرض للاغتصاب داخل منزلها مما يغير مسار حياتها.

**فيلم « The Handmaiden» للمخرج «تشاك ووك بارك»
الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتبة البريطانية سارة ووترز وتدور احداثه بالكورية حول خادمة تعقد مؤامرة مع احدى النصابين للاستيلاء على ثورة احدى اليابانيات ، حيث تقع أحداث الفيلم خلال فترة احتلال اليابان لكوريا.

**فيلم « The Neon Demon» للمخرج «نيكولاس ويندنج رفن»
يعد هذا الفيلم هو الثالث على التوالى للمرخج «نيكولاس ويندنج رفن» الذى يتم اختياره للمشاركة فى مهرجان كان السينمائى الدولى، واليفلم يندرج تحت قائمة افلام الرعب حيث تدور قصته حول عارضة شابة تدخل عالم الأزياء.

**فيلم « Bacalaureat» للمخرج «كريستيان مانجو»
يعود «كريستيان مانجو» لمهرجان كان بعد غياب أربع سنوات ، لينافس بفيلمه « Bacalaureat» وهو الفيلم الاول لـ«مانجو» الذى يلعب بطولته الاساسية رجل، وتدور قصته حول طبيب فى مدينة رومانية.

**فيلم « Cafe Society» للمخرج «وودى آلن»
يفتتح المخرج «وودجى آلن» فعاليات مهرجان كان السينمائى بفيلمه الجديد « Cafe Society» والذى يلعب بطولته كلا من ستيف كاريل وجانين برلين وكرستين ستيوارت تدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي في كواليس هوليوود الصاخبة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق