شبح ريال مدريد كيروش يطارد إنريكي

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 12:16 م
شبح ريال مدريد كيروش يطارد إنريكي

عانى نادي برشلونة من نتائج سلبية ومتواضع في الليجا في الفترة الماضية حيث تلاشى فارق النقاط بينه وبين أتليتكو مدريد بينما يبتعد ريال مدريد صاحب المركز الثالث بنقطة فقط.
وتعادل الفريق الكتالوني أمام فياريال في ملعب المادريجال ومن ثم تعرض لثلاثة هزائم متتالية في مواجهة ريال مدريد وريال سوسيداد وفالنسيا.
وأطلقت صحيفة "ماركا" على المدرب لويس إنريكي لقب لويس إنريكيروش نسبة الى المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي قام بتدريب ريال مدريد في موسم 2003/2004 خلفا للمدرب فيسنتي ديل بوسكي أحد أبرز المدربين في تاريخ ريال مدريد.
وقرر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وضع الثقة الكاملة في المدرب البرتغالي ليعاند الجماهير ويخسر أمام ريال سرقسطة في 17 مارس 2004 لقب كأس ملك إسبانيا لتبدأ النهاية لمسيرة ريال مدريد في الموسم حيث ودع دوري الأبطال الأوروبي على يد موناكو الفرنسي والذي كان يلعب بين صفوفه لاعب ريال مدريد السابق فيرناندو موريانتس.
وتحولت نتائج ريال مدريد المتواضعة من اخفاق في الكأس ودوري الأبطال الأوروبي إلى الليجا الإسبانية حيث تحول ريال مدريد من متصدر الليجا في الجولة 26 بفارق ثماني نقاط عن فالنسيا إلى الفريق الذي أنهى الليجا في المركز الرابع خلف فالنسيا البطل وبرشلونة الوصيف وديبورتيفو لاكورونيا صاحب المركز الثالث.
وتعادل ريال مدريد مع ريال سرقسطة وراسينج سانتاندير كما خسر في مباريات بيلباو، أوساسونا، برشلونة، ديبورتيفو لاكورونيا، ريال مايوركا، مورسيا، وريال سوسيداد أي خسر 6 مرات من أصل 7 ليجمع 3 نقاط فقط من أصل21 نقطة في انهيار تاريخي من الصعب تكراره لريال مدريد الذي شارك في تصفيات دوري الأبطال في الموسم التالي 2004/2005 للمرة الأولى والوحيدة في تاريخه.
وعانى ريال مدريد من دكة بدلاء ضعيفة في عهد كارلوس كيروش بتواجد أسماء بقيمة ميخيا، كلاوديو برافو، بافون، خافيير بورتيو، نونيز وخوان فران وهو نفس الحال لفريق لويس انريكي هذا الموسم الذي يملك أسماء بقيمة دوجلاس، بارترا، أدريانو كوريا،منير الحدادي، وساندرو راميريز في دكة البدلاء

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق