غدًا.. انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة «البيطريين» بالأقصر

الخميس، 14 أبريل 2016 07:00 م
غدًا.. انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة «البيطريين» بالأقصر

تجري نقابة الأطباء البيطريين بالأقصر، غدا الجمعة، انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة بمقر النقابة في مدينة الأقصر، حيث تبدأ الانتخابات في التاسعة صباحًا، وتستمر حتى الخامسة مساءً.

وقال أيمن أوليت نصيف، عضو النقابة البيطريين، إن عدد أعضاء الجمعية العمومية بالنقابة الفرعية بمحافظة الأقصر نحو 250 طبيبًا، ومن المقرر أن يتم التصويت على مقعد النقيب ومقاعد العضوية على مستوى الجمهورية فوق السن وتحت السن وعضوية منطقة جنوب الصعيد.

ولفت إلى أن الانتخابات تجرى على مقعد رئيس النقابة الفرعية بالأقصر، والذي يتنافس عليه مرشحان اثنان هما: الدكتور أسامة عبد الخالق مدني والدكتور محمود النوبي محمد النقيب الحالي، فيما يتنافس كل من الدكتور رائف رفعت إسكندر والدكتور سيف النصر عبد القادر صالح والدكتور أحمد زكي عبد المجيد والدكتور أيمن أوليت نصيف على مقعد الأعضاء فوق 15 سنة، بينما يتنافس على مقعدي عضوية مجلس النقابة تحت 15 سنة كل من "الدكتور باسم أبو الحجاج محمد والدكتور رشا عبد الحميد محمد والدكتور مينا عيسى منير.

وأضاف أوليت أنه تمت مخاطبة مديرية أمن الأقصر لتأمين مقر الاقتراع بالمحافظة خلال عمليات التصويت، مشيرا إلى أن النقابة الفرعية طالبت اتحاد المهن الطبية بالإشراف على عملية التصويت مع التأكيد على عدم إغلاق أي لجان قبل انتهاء كل الأطباء الموجودين باللجان من الإدلاء بأصواتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق