محافظ بورسعيد يشدد على حضور الطلاب داخل الفصول

السبت، 27 فبراير 2016 11:40 ص
محافظ بورسعيد يشدد على حضور الطلاب داخل الفصول
الدكتورة فاتن صالح
نيرمين الزهار

أكدت الدكتورة فاتن صالح وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، علي أهمية انضباط طلاب وطالبات المدارس وخاصة التعليم الفني في الحضور إلى المدرسة، كما قررت تخصيص وقت كاف للنشاط المدرسي بانواعه المختلفة، لتشجيعهم علي الحضور للمدرسة، كما يمنع الطالب المستمر في الغياب من دخول الامتحانات.

وأشارت الدكــتورة فــاتن صــالح وكيــل الــوزارة إلي أهمية قيام كل عضو من أعضاء هيئة التدريس بواجباته للنهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة والبدء فورا باستخدام أساليب جديدة في التعليم.

جاء ذلك في كلمتها التي ألقتها عقب ندوة بالمدرسة المعمارية عقب جولتها التفقدية، اليوم، بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، محمد عبد الرحمن مدير عام إدارة شمال التعليمية، وحسن طاهر مدير عام التعليم الفنى، وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة.

كان المحافظ ووكيلة الوزارة قد قاموا بجولة تفقدية لمتابعة سير العملية التعليمية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإنتظام العملية التعليمية بالمحافظة.

شدد المحافظ خلال لقاءاته بطلاب المدارس علي أهمية المواظبة علي الحضور للمدرسة وخاصة بعدما شهدت المحافظة تطورات الأوضاع في منطقة شرق بورسعيد واحتياجاتها للعمالة الماهرة .

وأكد محافظ بورسعيد على تطوير التعليم الفني لأنه مستقبل الصناعة بالحرة، مشددًا علي أن الطلاب الذين لن يحضروا للمدارس لن يدخلوا الامتحانات.

شدد المحافظ علي أهمية التعاون للنهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة وان المدرسة هي التي تبني سلوك و عقل الطالب ،، وليست الدروس الخصوصية لأنها لاتبني عقول تفكر. .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق