ملخص مسلسل محارب الحلقة 17.. كشف أسرار جيهان بعد فك شفرة هواتف العزازي

الخميس، 28 مارس 2024 01:00 م
ملخص مسلسل محارب الحلقة 17..  كشف أسرار جيهان بعد فك شفرة هواتف العزازي
أمل عبد المنعم

 
شهد مسلسل محارب الحلقة 17.. ظهور ناهد السباعي ووالدها محمود البزاوي داخل المستشفى، وتحدث عجمي مع ابنته بأنه يريد أن يخرج من المستشفى على المحامي لإتمام إجراءات طلاق ابنته من محارب.
 
وشهدت الحلقة أخت محارب ترى شقيقها إبراهيم مع الإعلامي تامر أمين في حلقة ببرنامجه، متحدثا عن قتل محارب رامي العزازي للانتقام من مقتل والدته، وهو الأمر الذي صدمها كثيراً لأنه يبيع أخيه بشكل فج.
كما شهدت مواجهة زوجة حسام الجيوشي (الفنان أحمد زاهر) اللوم له، بسبب تهديد عزيز محارب (الفنان حسن الرداد) لهم في منزلهم بذبح الطفل الصغير، وذكرته بأفعاله المشينة، وأنها تجلس على كرسي متحرك، وطفلها يعاني من صدمات نفسية نتيجة تعرضهم لحادث عقب تهديد سابق له من موكل.
 
ملخص الحلقة 17 مسلسل محارب
 
وشهدت الحلقة 17 مسلسل محارب، اجتماع كبار عائلة المحاربة من أجل الاتفاق على حق محارب في ورث والده، وأبلغوا الحاجة آمنة أن والد محارب قتل شخص من أبناء العائلة، وتم الصلح بينهم والـ50 فدانا الذي يمتلكهم والد محارب تعود لأبناء القتيل مقابل الدية، لكن الكبيرة اعترضت على هذا الاتفاق، وأصرت على أن يحصل محارب وأشقائه على حقهم كامل، فهددوها بأنه في حال إعطاء الأرض لمحارب وأشقائه فسوف تكون بحر دماء، فانهارت الكبيرة وسقطت أرضا.
 
ورطة زوجة العزازي بسبب الهواتف 
قررت منال العودة إلى منزلها الصغير في القاهرة وترك الصعيد، بسبب تصريحات إبراهيم شقيقها والتي شاهدتها بالصدفة أثناء إعادة حلقة برنامج الحدوتة مع تامر أمين، حيث اتهم إبراهيم شقيقه محارب بأنه قتل محمود العزازي ومحاميه، للثأر من والدته.
 
وفي الحلقة 17 مسلسل محارب، تمكن أصحاب محل الهواتف المحمولة الذين حصلوا على هواتف العزازي من فك الشفرة والوصول إلى محادثات الواتساب الخاصة به، ومعرفة أسرار جيهان (الفنانة نرمين الفقي) زوجة العزازي مع المحامي حسام الجيوشي والملفات التي تدينها، وفي الوقت ذاته حاولت زوجة العزازي الدخول على هاتف زوجها المفقود من خلال أيباد إلا أنها لم تصل إلى شيء.
 
مواعيد عرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما
ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.
 
مسلسل محارب يعرض على قناة CBC، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.
 
مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة،  وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.
 
 
  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق