"إزاى أعمل الدور ده".. الفنان أحمد عبد الوهاب في "معكم" عن اختياره في مسلسل الحشاشين

السبت، 27 أبريل 2024 02:04 م
"إزاى أعمل الدور ده".. الفنان أحمد عبد الوهاب في "معكم" عن اختياره في مسلسل الحشاشين
الفنان أحمد عبد الوهاب في معكم
ريهام عاطف

الكثير من التفاصيل كشف عنها الفنان أحمد عبد الوهاب، خلال لقائه الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم الذى يعرض على قناة on، حيث تحدث عن كواليس مشاركته فى مسلسل " الحشاشين" موضحا أنه تخوف من الدور الذى قدمه في المسلسل أمام الفنان كريم عبد العزيز، وقال للمخرج بيتر ميمى "إزاى أعمل الدور ده".

أحمد عبد الوهاب  في الحشاشين
أحمد عبد الوهاب في الحشاشين

وتابع  قائلا إنه خضع لتدريبات كثيرة على ركوب الخيل والسيف، الأمر الذى أدى إلى إصابته أكثر من مرة، مشيرا إلي تلقيه العديد من الانتقادات خلال الحلقات الأولى من المسلسل، الأمر الذى جعله يقلق من الحلقات المتبقية.

كان الفنان أحمد عبد الوهب قد شارك في موسم رمضان الماضى من خلال تجسيده شخصية "يحيى" في مسلسل الحشاشين  بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.
زوجة أحمد عبد الوهاب
زوجة أحمد عبد الوهاب
وعن حياته الخاصة قال الفنان والسيناريست أحمد عبدالوهاب، خلال حلقة مساء أمس الجمعة  من برنامج "معكم منى الشاذلي" والذي يعرض على شاشة قناة ON، أن والد زوجته هو الفنان القدير صبحي خليل ، مشيرا إلى أن علاقته وزوجته داليا غير طبيعية، وبها مفاجآت كثيرة، منها واقعة زواجهما عندما ذهب إلى والدها لخطبتها، وحدد الأخير موعد الزفاف يوم 9 يونيو.
واستطرد: " الموعد الذي قال عليه والدها كان يتبقى عليه نحو 10 أيام، وبالصدفة وجد مكان عن طريق صديق لإقامة حفل الزفاف، وكان الموعد واليوم متاحين، وتم قضاء ليلة واحدة في الفندق، على أمل السفر لقضاء شهر العسل، ولكن بسبب التأخر في بعض الأوراق تم تأجيل الرحلة".

وأشار إلى أنه اضطر للعودة مع عروسه إلى شقة الزوجية التي لم تكن مجهزة على الإطلاق، ومازالت أدوات المنزل داخل "الكراتين " ولم يتم تأسيسه بشكل كامل، وعدم وجود مطبخ من الأساس، فضلًا عن أن ملابسه غير موجودة بالشقة للدرجة التي جعلته يرتدي بدلة الفرح فترة من الوقت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق