بالصور والفيديو : أشهر 10 قبلات في السينما المصرية

الخميس، 21 يناير 2016 07:32 م
بالصور والفيديو : أشهر 10 قبلات في السينما المصرية

تذخر السينما المصرية بالعديد من المشاهد الرومانسية والتي تجمع بين طياتها قبلات بين العشاق طالما علقت بأذهان الكثيرين ، وهناك العديد من القبلات التي كانت ضرورة لمشهد ساخن أحتاج المنتج لأبرازه من أجل تسويق فيلمه بقبلة ساخنة
"صوت الامة" ترصد لكم في ذلك التقرير اقوي واشهر قبلات السينما المصرية، ضمن احداث افلام والتي صنعها مشاهير وفنانين
1. الهام شاهين ومحمود حميدة
تعتبر هذه القبلة واحدة من قبلات عديدة جسدتها النجمة الهام شاهين علي شاشة السينما ن ولكن هذه القبلة كانت بالحرارة الكافية لينسجم النجم محمود حميدة في أجرا مشاهد فيلم "دانيتلا".

2.فاتن حمامة وعمر الشريف
عند كتابه سيناريو "صراع في الوادي"،كان هناك مشهد يجمع الفنان عمر الشريف وفاتن حمامه، وخلال الاحداث يحضن البطل البطله بقوه، وهنا فوجئ الجميع بالنجمه فاتن حمامه تهوي علي عمر الشريف بقبله قويه، رغم ان السيناريو يحتوي علي مشهد الحضن فقط.
وكانت هذه القبله بمثابه موافقه فاتن حمامه علي عرض الزواج الذي قدمه لها عمر الشريف، لتبدا اشهر قصه حب في الوسط الفني، ولم يسلم الحبيبان وقتها من الانتقادات بسبب ديانه عمر الشريف اليهوديه، الي ان اشهر اسلامه وتزوج بفاتن حمامه.

3.تحية كاريوكا وشكري سرحان
واقعيه صلاح ابو سيف، وبراعه اداء شكري سرحان وتحيه كاريوكا في فيلم "شباب أمراة" ، جعلت من اول قبله تقتنصها "شفاعات" من الشاب الريفي الساذج امام، بعد العديد من محاولات الاغراء، علامهً فارقهً في احداث الفيلم، وجاءت هذه القبله تجسيدا بالغ القوه لسقوط الفتي الشاب في بحر الرذيله مع المراه اللعوب.

4.عادل أمام وشيرين
لعل أكثر من جسد مشاهد القبلات الساخنة كان الزعيم عادل أمام والتي كانت أشهرها في سلسلة افلام بخيت وعديلة وأجزاءه الثلاثة والتي جمعته بالفنانة شيرين .
5. شادية ورشدي اباظة
تدور احداث الفيلم حول الشاب صابر الذي يبحث عن والده طوال احداث الفيلم، والذي احتوي علي مشاهد جنسيه مليئه بالاثاره، بدات بقبله بين "كريمه"، والتي جسدت شخصيتها الفنانه شاديه، ورشدي اباظه، وتبعت هذه القبله مشاهد ساخنه وجريئه من الفنانه شاديه داخل احداث الفيلم المليئه بقبلات عنيفه.

6.علا عانم وشريف منير
جاء المخرج هاني خليفه في اول تجاربه الاخراجيه بفيلم "سهر الليالي"، فاحتوي علي العديد من القبلات بين شريف منير وعلا غانم، وتعرض الفيلم وقتها لانتقادات لاذعه، ليس بسبب القبلات الساخنه فحسب، بل لما جاء في السيناريو الذي كتبه تامر حبيب، بما فيه من عبارات جريئه وخادشه..

7.هيفاء وهبي وعمرو سعد
خلال احداث الفيلم الاول للفنانه هيفاء وهبي، توقع الجمهور ان يحتوي الفيلم علي مشاهد جريئه، ولكن الامر اقتصر علي قبله جريئه من عمرو سعد لهيفاء وهبي خلال مشهد عاطفي بينهما.


8.هياتم ونور الشريف
قبلات النجمة هياتم للفنان نور الشريف في فيلم" شحاتة أبوكف " تلخص الصراع بين الفن ونجوم الرياضة في مصر فلاعب مشهور قع في احضان فتاة لاعوب لتنهي حلمه في مشواره الرياضي.

9. منة شلبي وفنان صاعد
اللقطات التي ظهرت بها منة شلبي في فيلم الساحر ،كانت كفيلة بأن تكون بداية الانطلاق للفنانة صاعدة ، بالقبلات الساخنة التي وزعتها منة في احداثا لفيلم أحدثت ضجة لتصبح بعد ذلك اشهر نجمات السينما في مصر.

10.احمد عزمي ويسرا اللوزي
ظهرت النجمة يسرا اللوزي والنجم أحمد عزمي في فيلم قبلات مسروقة ، في العديد من اللقطات التي اعتبرها البعض ساخنة ، علي الرغم من أن اسم الفيلم يدل علي موضوعه ومحتواه.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق