محافظ السويس يجرى جولات ولقاءات مع المواطنين

السبت، 16 يناير 2016 11:04 ص
محافظ السويس يجرى جولات ولقاءات مع المواطنين
اللواء أحمد الهياتمي
ريم محمود

رحب اللواء أحمد الهياتمي، محافظ السويس، بوزير التعليم العالي الدكتور أشرف الشيحي، أثناء زيارته للمحافظة، لافتًا أنه طالب من وزير التعليم العالي، بأن تكون أولويته الفترة المقبلة مستشفى الجامعة، لأنها ستعود بالنفع على شعب السويس.

وأضاف «الهياتمي» فى تصريحات صحفية، أن السويس بها مستشفى واحدة عام، ووجود مستشفى تعليمي ستفيد المواطنيين، مطالبًا شباب السويس بالاجتهاد في الثانوية العامة، والحصول على مجموع مرتفع حتى يكون طلاب الجامعة غالبيتهم من السويس.

وتابع، أنه سيجري عدة جولات ولقاءات مع شعب السويس، بالتزامن مع ذكري ثورة 25 يناير، معلنًا عن اقامة احتفالية في دار أيتام، وتكريم أشخاص ومنح هدايا لبعض الأشخاص، كما ستم عقد لقاء مع أسر الشهداء.

وأردف، أن تصريحه المثير للجدل، والذي قال فيه: «لو اليهود ضربوا حاجة علينا تروح عليهم تاني بسبب اتجاه الرياح الشمالية الغربية»، «أنه فهم على نحو خاطئ، وأن الشاب عندما يسأل اذا لم يكن فاهم ما أقوله أشرح له، وعندما ذكرت كنت أتحدث لأعضاء مجلس النواب، وقيمة مصر وموقعها، إلا أن ما نشر سمع الأمر خطأ».

وعلق «الهياتمي»، علي وصول النائب العام السويسري للقاهرة لبحث أمر أموال مبارك المهربة، أن النائب العام المصري مؤهل تأهيل عالي، وإننا لدينا من الخبرات القانونية لاستعادة حق مصر.

جاء ذلك على هامش استقبال اللواء أحمد الهياتمي، للدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بجامعة السويس، لحضور توقيع برتوكول إنشاء المركز الإقليمي لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بجامعة السويس «إقليم السويس والبحر الأحمر وسيناء».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق