إصابة عشرات الفلسطينيين فى مواجهات مع قوات الاحتلال

الجمعة، 15 يناير 2016 04:14 م
إصابة عشرات الفلسطينيين فى مواجهات مع قوات الاحتلال
مواجهات مع قوات الاحتلال

وقعت عدة إصابات وصفت بعضها بالخطيرة فى صفوف الشباب الفلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال فى مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

فقد أصيب شاب بجروح خطيرة برصاص قوات الاحتلال خلال فض الجيش الإسرائيلي لمسيرة كفر قدوم قضاء مدينة قلقيلية شمال غرب الضفة المحتلة ونقل على إثرها إلى المستشفي لتلقي العلاج.

وأشارت مصادر فلسطينية إلى إصابة العشرات من المتظاهرين بحالات اختناق جراء قنابل الغاز السام والمدمع التي أطلقتها قوات الاحتلال صوبهم.

وفى جنوب الضفة الغربية، أصيب العشرات من الشباب فى مواجهات تدور حتى هذه اللحظة مع قوات الاحتلال شمال مدينة بيت لحم والتى تشهد منذ أكثر من أسبوع حالة من التوتر على إثر استشهاد شاب فى بيت جالا على يد الاحتلال.
واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال وشبان في بلدة نعلين غرب رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة خلال المسيرة الاسبوعية هنا ، فيما تنتشر قوات الاحتلال بكثافة فى محيط البلدة.

كما اندلعت مواجهات عنيفة أصيب خلالها عدد من الأهالي بعد الانتهاء من تشييع أهالي مدينة نابلس جثمان الشهيد هيثم ياسين في بلدته عصيرة الشمالية والذى استشهد أمس على حاجز 17 برصاص الاحتلال.

وفى محافظة الخليل والتى أطلق عليها مدينة شهداء الانتفاضة، شيعت جماهير غفيرة من بلدة سعير شمال شرق مدينة الخليل منذ قليل موكب الشهيد عدنان مؤيد الجبارين (20 عاما) والذى استشهد أمس، فيما اندلعت مواجهات دائرة حاليا بين أهالي المدينة وجنود الاحتلال وأسفرت عن إصابات.

يشار إلى أن بلدة سعير قدمت 12 شهيدا منذ بداية شهر أكتوبر الماضي غالبيتهم تم إعدامهم على الحاجز العسكري المقام على مدخل البلدة في منطقة "بيت عنون".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق