مصرع 4 أشخاص وإصابة 21 في حوادث مختلفة بالفيوم والبحيرة

الخميس، 14 يناير 2016 05:12 م
مصرع 4 أشخاص وإصابة 21 في حوادث مختلفة بالفيوم والبحيرة
حوادث مختلفة
آية عبد الرؤوف

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 21 آخرون، اليوم الخميس، في حوادث سير وغرق في محافظتي الفيوم والبحيرة، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات لمناظرة الجثث وتسليمها إلى ذويهم، وعلاج المصابين.

في محافظة الفيوم لقى مواطن مصرعه، وأصيب 18 آخرون في حادث انقلاب سيارة أجرة بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، حيث تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم اللواء ناصر العبد إخطارا بانقلاب سيارة ميكرباص، وبانتقال رجال الأمن والإسعاف إلى موقع الحادث تبين وفاة المدعو "مجدي س." 29 عاما من مركز ببا ببني سويف، بينما تتراوح أعمار المصابين ما بين 23 و50 عاما وجميعهم ذكور.

وفي محافظة البحيرة، تلقى مدير الأمن اللواء محمد عماد الدين إخطارات بوقوع 3 حوادث، الأول انقلاب مركب صيد داخل نهر النيل بمدينة رشيد أثناء قيام 3 صيادين بالصيد خلف نقطة حرس الحدود ببرج رشيد، مما أسفر عن مصرع "إبراهيم م." 30 عاما واصابة كلا من "عمر ك. " 15 عاما، و"وائل ح." 35 عاما.

كما لقي المدعو "أيمن ف." 33 عامًا - محام - مصرعه وأصيب شخص آخر في الحادث الثاني جراء تصادم سيارة ملاكي وحافلة على طريق كفرالدوار – سيدي غازي "فرعي" أمام عزبة مرعي بكفرالدوار.. فيما أسفر الحادث الثالث عن مصرع "صابرين م." 45 عاما - ربة منزل- وذلك أثناء عبورها الطريق الزراعي السريع إتجاه الإسكندرية أمام قرية دسونس أم دينار بدمنهور، حيث صدمتها سيارة مسرعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة