مدرب تايلاند الأولمبي سعيد بالتعادل مع السعودية

الخميس، 14 يناير 2016 07:00 ص
مدرب تايلاند الأولمبي سعيد بالتعادل مع السعودية
مباراة منتخب تايلاند الأولمبي مع السعودية

أعرب كياتيسوك سينامونج مدرب منتخب تايلاند الأولمبي لكرة القدم، عن سعادته بتعادل فريقه 1/1 مع نظيره السعودي في أولى مباريات المنتخبين في بطولة كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عاما المقامة حاليا بقطر والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو الصيف المقبل، مشيرا إلى أنه كان يرغب في الفوز بالمباراة وخطف النقاط الثلاث.

وقال سينامونج خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "قدمنا مباراة جيدة وشكلنا خطورة دائمة على المرمى السعودي ولكننا لم نستثمر إلا كرة واحدة وبالرغم من ان النتيجة اسعدتني الا اني ارى اننا كنا الأقرب للفوز".
وحول سبب اهدار الكثير من الفرص، قال "منتخبنا لم يهدر وحده الفرص لان المنتخب السعودي ايضا خلق فرصا ثمينة كثيرة غير ان الطرفين لم يستثمرا إلا كرة واحدة".

أضاف سينامونج "في جميع الاحوال أنا اركز الآن على المباراتين المقبلتين حيث تنتظرنا مواجهة صعبة في الجولة القادمة ضد منتخب اليابان الذي دخل المسابقة بفوز مهم على كوريا الشمالية وبالتالي يجب ان نستعد جيدا منذ الآن".

واعتبر مدرب منتخب تايلاند أنه بعد هذه المباراة صار لديه انطباع بأن فريقه لديه فرص كبيرة في مجموعته للتأهل و قال "لاحت لنا الفرص وادينا بشكل جيد ولعبنا بطريقة متميزة مما يعني اننا قادرون على ما هو افضل و سندافع بكل قوة عن حظوظنا خاصة واني شاهدت مستوى منتخب اليابان ولا اراه يتفوق علينا بشكل كبير".

وعن تالق حارس مرماه في المباراة وتصديه لعدة تسديدات أكد المدرب التايلاندي "اعتبره رجل المباراة دون منازع ولكن منتخب تايلاند فريق جماعي وهذا من اسرار قوته ولكن هذا لا ينفي الدور الكبير الذي قام به في التصدي لكرات مؤثرة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق