محافظ كفرالشيخ يؤكد خلو المستشفى العسكرى من فيروس «سى»

الثلاثاء، 12 يناير 2016 04:49 م
محافظ كفرالشيخ يؤكد خلو المستشفى العسكرى من فيروس «سى»
اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ
سمر القديرى-محمود فكرى

زار اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، المستشفى العسكرى لبحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات مع مديرية الشئون الصحية من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية لأبناء المحافظة.

وكان فى إستقباله العقيد طبيب أحمد حسين مدير مستشفى كفرالشيخ العسكرى،وعدد من الاطباء، وخلال الزيارة بحث محافظ كفر الشيخ سبل التعاون المشترك لجعل محافظة كفرالشيخ خالية من فيروس" سى" بنهاية عام 2016.

كما تفقد المحافظ أقسام وعيادات مستشفى كفر الشيخ العسكرى ومنها عيادات «المخ والاعصاب – الأسنان – أنف وأذن – نساء وتوليد – أطفال - باطنه - الجلدية – الرمد – الجراحة - العظام – جراحة التجميل – القلب – الكلى – الصدر – العلاج الطبيعى – المسالك البولية» بجانب الأشعة والمعامل والتنفس الصناعى ومركز الأورام والعناية المركزه والعمليات والحضانات وغرف اقامة المرضى.

وقال المحافظ على هامش الزيارة إنه سيكون هناك تعاون جاد بين المحافظة من ناحية والمستشفى العسكرى وصندوق «تحيا مصر» من ناحية أخرى، للقضاء على فيروس «سى» على أن تكون البداية بعمل مسح شامل لمرضى الفيروس بأحد المراكز وتنفيذ خطة العلاج ومن ثم يتم تعميمة على مستوى المحافظة.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق