بالفيديو.. تكريم القوات المتصدية للهجوم على فندق الغردقة

الإثنين، 11 يناير 2016 06:50 م
بالفيديو.. تكريم القوات المتصدية للهجوم على فندق الغردقة

كرّم اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية الضباط والقوات التى نجحت فى التصدى والسيطرة على المتهمين بمحاولة التعدى على نزلاء إحدى الفنادق بمدينة الغردقة، لجهودهم المميزة والفعالة والتى أسفرت عن إحباط تلك المحاولة وإلقاء القبض على أحد الجناة.

كما كرم عبد الغفار، العقيد ياسر حسن عصر، من قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، رئيس قسم شرطة سكك حديد الضواحي، وذلك لموقفة المشرف وتمكنه من السيطرة وإطفاء حريق اندلع بإحدى عربات قطار أثناء توقفة على رصيف المحطة مما أدى إلى عدم إمتداد الحريق لباقى العربات.

ووجه وزير الداخلية الشكر والتقدير للضباط والأفراد المكرمين نظير جهودهم المميزة، وأدائهم وتفانيهم فى أداء المهام الموكلة إليهم لحفظ واستتاب الأمن والحفاظ على أرواح المواطنين، وجه الشكر لرجال الشرطة الذين يقدموا دومًا التضحيات، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد، والإقتداء بزملائهم من الشهداء الذين ضربوا المثل والقدوة والإلتزامهم المطلق بالعقيدة الوطنية وأعطوا المثل والقدوة.

وأعرب الضباط والأفراد المكرمين عن بالغ شكرهم وتقديرهم على هذا التكريم.. مؤكدين حرصهم على بذل المزيد من الجهود وأن هذا التكريم سيكون حافزًا لهم ولزملائهم للتفانى فى العمل وتقديم المزيد من العطاء من أجل حفظ أمن الوطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق