شركة «تي بي- لنك» تطلق سلسلة الهاتف الجوال نيفوس سي 5

الخميس، 07 يناير 2016 12:15 م
شركة «تي بي- لنك» تطلق سلسلة الهاتف الجوال نيفوس سي 5

أعلنت شركة تي بي -لنك رسميا عن إطلاقها هاتفها الجوال نيفوس وأصدرت مواصفات تقنية مفصلة عن سلسلة هاتف نيفوس سي 5، وهي التي تمثل الجيل الرائد من هواتف تي بي- لنك الجوالة.

الصورة: ####http:photos.prnewswire.comprnh20160104318786 ####

وتتضمن ميزات هاتف نيفوس الثلاثية سرعة التشغيل العالية، ومساحة التخزين الكبيرة، وبرنامج خلفية متعدد الخيوط الذكي وكاميرا قوية لتقديم تجربة متوازنة وبهيجة للمستخدمين.

ويعمل نيفوس سي 5 بمعالج رباعي النواة 64 بت وذاكرة قراءة فقط 16 غيغابايت وكذلك ذاكرة بسعة 2 غيغابايت. وهو مجهز بكاميرا فائقة لديها طريقة عمل ذكية و30 من المرشحات الفنية.

وإذ يتميز بشاشة عرض أف أتش دي آي بي أس بمساحة 5.5 بوصة فإن هاتف سي 5 ماكس يوفر صورة عالية الوضوح تنعكس في أدق التفاصيل والألوان الدقيقة من أي زاوية. وتم تجهيزه بكاميرا خلفية 13 أم بي وكاميرا أمامية 5 أم بي. الفتحة F2.0 الكبيرة للكاميرا الخلفية تتيح للمستخدمين التقاط صور مذهلة في أي وقت.

ويأتي جهاز سي 5 أل بذاكرة 1 غيغابايت وذاكرة قراءة فقط 8 غيغابايت، ويدعم ما يصل إلى 32 غيغابايت من ذاكرة أس دي القابلة للتوسع. وهو يأتي مزودا بكاميرا خلفية 8 أم بي وكاميرا أمامية 2 أم بي.

وتظهر سلسلة هواتف نيفوس أيضا جمال البساطة بتصميمها الصناعي. وهي تركز على اللون الأصلي للمواد والملمس من خلال دمج المواد المركبة البوليكربونية. ويتميز هذا الهاتف بقبضة جيدة مع منحنى جانبي مكبر، وشطب وملمس سي دي على الزر الجانبي.

وقال جستن تو، نائب رئيس شركة تي بي – لنك، "نيفوس هو رحلة جديدة لتي بي – لنك لإاضافة مدى إضافي من أسلوب الحياة لمستخدمينا. ونتوقع أن أداءها في السوق العالمية سيوفر لنا إشارات لتطوير المزيد والأفضل من المنتجات في المستقبل. وتنعكس فلسفة "ذكية وبسيطة "في جميع منتجاتنا التي تهدف لجعل حياة المستخدمين أسهل. وستواصل تي بي - لنك بناء نمط حياة أذكى."

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة ####www.neffos.com####

نبذة عن تي بي- لنك
تي بي- لنك هي شركة ابتكار عالمية توفر منتجات الشبكات الاستهلاكية وأس أم بي. وتساهم الشركة في أكثر أشكال الوصول سهولة للشبكات المحلية والإنترنت، ملبية احتياجات المستخدمين للشبكات في الحياة والعمل والترفيه، فضلا عن خدمة ذات جودة عالية. وقد حققت الشركة إيرادات مبيعات وصلت إلى 2 مليار دولار أميركي في العام 2014.

نبذة عن هواتف نيفوس
نيفوس هي ماركة هواتف جوالة مرتبطة بشركة تي بي – لنك. وإذ تركز على فلسفة "ذكية وبسيطة"، فإن هواتف نيفوس تهدف إلى بناء أسلوب حياة ذكي وبسيط حقا في كل تفصيل عن طريق ترقية وتطوير المنتجات بصورة دائمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق