بالتفاصيل.. 3 دول يسيطرن علي «سوق المتعة» بمصر.. «روسيا» تحتل المركز الأول .. الجمال طعم «الماكينات الألمانية» للإيقاع بالفريسة.. والإغراء منهج «الأوكرانيات»

الثلاثاء، 05 يناير 2016 11:58 م
بالتفاصيل.. 3 دول يسيطرن علي «سوق المتعة» بمصر.. «روسيا» تحتل المركز الأول .. الجمال طعم «الماكينات الألمانية» للإيقاع بالفريسة.. والإغراء منهج «الأوكرانيات»
«سوق المتعة» بمصر

تمتاز ببشرة بيضا ثلجية اللون وعلي وجنتيها يظهر الأحمرار وكانها زهرة برية تبحث عن من يقطفها، وزرقت عينيها تسحر الناظرين وتأخذك إلى عالم أخري ملئ بالأحداث والتخيلات، بينما صفار الشعر يجعلك تسبح فى ظلامًا دامس لا تري فيه سوري مجموعة من الألوان التى سحرتك وجعلتك أسير لسحرة إمراة روسيا.

فتات ذات طابع خاص جمالها وطباعها التي تمتاز بالأنوثة الطاغية، جعلها تتربع على عرش المتعتة الحرام، وخاصة في الوطن العربي.

إمتد نشاط الشبكات الدولية التي تمارس الجنس وتدار من الخارج إلى كثير من العواصم العربية والمدن الخليجية وهذه الشبكات تروج وتعلن عن نشاطها من خلال الأنترنت وفي أحد الفنادق الكبرى المطلة على كورنيش النيل بالقاهرة.

كانت «يانا يكلسا» الفتاة الروسية البالغة من العمر26 عاماً وصديقتها «أولسياكمودريا»، والتي تبلغ من العمر 27 عامًا، تمارسان الجنس بالتنسيق مع الشركة الروسية عبر مقرها الرئيسي في روسيا.

وبعد وصولهما للقاهرة منذ عدة أسابيع بدأتا ممارسة نشاطهما من الغرفتين رقم 112 و121 بالفندق وكانتا تعلنان عن أنفسهما بالصور وكافة المعلومات لراغبي المتعة وممارسة الجنس مقابل 300 يورو في الساعة. 

ومارسوا مع العديد من رجال الأعمال راغبي المتعة وعشاق التعامل مع العاهرات الأجنبيات لإحساسهم بحالة من الإرتياح الجنسي عكس مايشعرون به مع العاهرات المحليات، ولم يحدث أي إتفاق بينهما وبين الشخص الذي يرغب في الحصول على المتعة من إحدهما وإنما يتصل بالمقر الرئيسي بالخارج والذي يحدد له موعد اللقاء ومدة الممارسة، ويتم دفع المبلغ المتفق عليه بمجرد دخوله غرفة الفتاة المتفق عليها.

وبعد أن ذاع صيت هاتين الفتاتين بالفندق تسرب الخبر إلى مباحث الأداب، وبمراقبة المكان وعمل كمين لهما تمكن رجال المباحث المصريين من القبض على الفتاتين، وبحوزتهما «1250 يورو، و1300 دولار»، ونحو 15 الف جنية مصري، وبتفتيش حقائبهما عثر على أقراص منشطة والواقي الذكري.

وبتضيق الخناق عليهما أقرا بحقيقة عملهما وأنهما أعضاء في شبكة دولية تدار من روسيا وأنهما من أعضاء الشبكة التي ألقت السلطات المصرية القبض على 12 فتاة منهن، لذلك أرسلتهما الشبكة لممارسة النشاط وإستعادة العمل بالقاهرة، خاصة أن المصريين لديهم إقبال شديد على كل ما هو مستورد حتى في ممارسة الجنس.

يذكر أن التحقيق مع الفتاتين كان بنيابة بولاق أبو العلا، والتي أمرت بحبس المتهمتان أربعة أيام على ذمة التحقيق، والعرض على النيابة التي باشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة