بالفيديو.. آخر كلمات «عبدالعليم» قبل وفاته: «مصر لن تموت»

الأربعاء، 06 يناير 2016 01:28 ص
بالفيديو.. آخر كلمات «عبدالعليم» قبل وفاته: «مصر لن تموت»
محمود الطقس

توفي الفنان المصري ممدوح عبد العليم، اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ60 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء ممارسته الرياضة بإحدى المراكز المتخصصة، تم نقل ممدوح عبد العليم إلى المستشفى لتقديم الاسعافات الأولية ولكن وافته المنية على الفور.

ونشر الفنان المصري الراحل ممدوح عبد العليم في أول أيام العام الجديد تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها "أمنياتي كثيرة أهمها أن يهدأ العالم ويتخلى قادته عن هذا الجنون ويجنحوا للسلم وأن تمتلك كل دولة سيادتها على أرضها".

كما أوضح أن الفنان الراحل اجتمع مع المنتج محمود شميس، من أجل الاتفاق على مشاركته في الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية"، والذى يكتبه المؤلف أيمن بهجت قمر وعمرو ياسين، ويخرجه مجدى أبو عميرة.

وكان آخر لقاء تليفزيوني للفنان ممدوح عبد العليم قبل وفاته علي قناة الحياة مع الإعلامي عمرو الليثي حيث بكى الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، على ما حدث لمصر خلال الفترة التي أعقبت ثورة 25 يناير، بسبب سوء الأحوال بالبلاد.

وخلال حواره التليفزيوني الأخير في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي، قال إن أهم أسباب تغيبه عن الشاشة الفترة السابقة "لأن مصر موجعة"، موضحاَ أنه مثله مثل غيره يعشق تراب هذا الوطن، ولكنه يتألم للغاية لما تعرضت له مصر.

وتابع قائلًا في الحوار: "كنت على يقين بأن مصر لن تموت وما يحدث ما هو إلا مرحلة مرض، وسيأتي الشفاء قريبا، وهو ما بدأ يحدث على أرض الواقع".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق