شوقي غريب: سأحسم موقف "زيدان" خلال أيام

الإثنين، 04 يناير 2016 01:41 ص
شوقي غريب: سأحسم موقف "زيدان" خلال أيام
محمد زيدان

قال شوقي غريب المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، إنه سيعقد جلسة مهمة خلال الأيام القادمة مع محمد زيدان مهاجم الفريق، لحسم موقفه من الاستمرار مع الإنتاج الحربي من عدمه، مشيرا إلى أن رئيس النادي كلفه بإنهاء ملف اللاعب تماما.

وأوضح غريب – أمس الأحد عقب مباراة الإنتاج الحربي والأهلي – أن محمد زيدان منقطع عن تدريبات الفريق منذ خمسة أيام، مؤكدًا أن نادي الإنتاج الحربي وقف بجوار زيدان كثيرا، وسانده حينما كان يعاني من الإصابة في الفترة الأخيرة.

وعن أداء محمد ناجي جدو مع الفريق، أشار غريب إلى أن اللاعب يقدم مستويات رائعة مع الإنتاج الحربي، ورد بشكل قوي على كل من شكك في قدراته الفنية والبدنية، من قال أنه يعاني من إصابة مزمنة، موضحا أن جدو يستطيع إكمال مشوار في الملاعب لمدة ثلاث سنوات على الأقل.

وأكد غريب أن جدو لعب معظم مباريات الإنتاج الحربي هذا الموسم، وكان عنصرا مهما للفريق، مشيرًا إلى أن اللاعب تلقى ثلاثة عروض رسمية من أندية داخل وخارج مصر خلال يناير الجاري.

وكشف غريب عن أول صفقات الإنتاج الحربي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد التعاقد مع اللاعب محمد فاروق لاعب وادي دجلة والنجم الأسبق للأهلي، مؤكدا أنه سيواصل تدعيم الفريق بصفقات جديدة لإكمال مشواره في الدوري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق