«الشيحى» معنفا أحد الطلاب: «مش هتعرفنى أتكلم فى إيه»

الأحد، 03 يناير 2016 09:15 م
«الشيحى» معنفا أحد الطلاب: «مش هتعرفنى أتكلم فى إيه»
الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى
أحمد كمال

أكد الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أن انتخابات اتحاد طلاب مصر مرت فى عملية من الديقراطية ونزيهة، بعيدا عن أى توجهات، مشيرا إلى أن الوزارة تدعم الطلاب لعودة الأنشطة الطلابية داخل الجامعات.

وخلال اجتماعه مع الطلاب بمقر ديوان الوزارة اليوم الأحد، لبحث آخر تداعيات قرار بطلان الانتخابات بعد وجود أخطاء إجرائية فى انتخابات اتحدا طلاب الزقازيق على منصب النائب، أضاف الوزير، أن الوزارة تدعم الطلاب وتم الاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة على إقامة رحلات لطلاب الجامعات فى إجازة الفصل الدراسى الأول ما يقرب من 1200 طالب لدعمهم وتقديم تسهيلات لهم من الأنشطة الطلابية.

وشهدت كلمة الوزير حالة من الشد فى النقاش، بعد تدخل أحد الطلاب فى كلمة الوزير قائلًا: "عاوزين نتكلم فى انتخابات اتحاد طلاب مصر، فرد الشيحى على الطالب قائلًا: "مش هتعرفنى أتكلم فى إيه ولا هتعملنى جدول الأعمال هيتعمل إزاى".

وتابع الوزير، أن الوزارة كانت تعمل بقوة على إقامة الانتخابات الطلابية، بعد غيابها 3 سنوات، وأن الوزير ليس طرفا فى الخلاف فى الانتخابات، وإنما الخلاف بين طلبلة وطلبة أخرى والوزارة سعت لإقامة الانتخابات وتمت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق