محافظ المنيا يتفقد المستشفي العام لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة

الأحد، 03 يناير 2016 05:22 م
محافظ المنيا يتفقد المستشفي العام لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة
اللواء طارق نصر، محافظ المنيا

تفقد اللواء طارق نصر، محافظ المنيا عددًا من أقسام مستشفى المنيا العام في جولة مفاجئة اليوم الأحد لمتابعة سير العمل والاطمئنان على الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة للمرضى بالمستشفى، خاصة عقب انتهاء أعمال ترميم وصيانة المستشفى ورفع كفاءة قسم الحضانات والعناية المركزة بها.

ورافق المحافظ خلال جولته بالمستشفى إدارة المتابعة بالمحافظة، حيث كلفها برفع تقرير فوري وعاجل حول الوضع العام بالمستشفى وكافة الاحتياجات التي يمكن توفيرها لخدمة المرضى وتقديم خدمة طبية تليق بالمواطن.

وخلال جولته، التقى المحافظ بعدد من المرضى واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم وأهم المشكلات التي تواجههم في العلاج، ووجه بتوفير كافة أوجه الرعاية والخدمات الصحية، كما وجه الأطباء بحسن رعاية المرضي واعتبارهم أهلهم وذويهم.

كما تفقد المحافظ قسم الاستقبال والعيادات الخارجية ووحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى، والتي تضم 30 جهاز غسيل كلوي، منهما 12 ماكينة سلبي و18 إيجابي لمرضي فيروس "سي"، مشددا على ضرورة الاهتمام بالفلاتر والمرشحات التي تستخدم في تطهير الماكينات، كما تفقد قسم الأطفال المبتسرين والعناية المركزة ووجه بتوفير شبكة أكسجين لكل سرير بالعناية.

وشدد المحافظ علي أهمية تقديم خدمة علاجية ورعاية متميزة للمرضى بجميع المستشفيات، لافتا إلى أهمية رفع كفاءة الأطباء وفرق التمريض لتكون على المستوى المطلوب للتعامل مع أي حالات خاصة، حيث أعلن عن تلبية كافة مطالب الأطباء الخاصة بتوفير التدريب اللازم لرفع كفاءتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة