اعتراف الرئيس أوباما بإنه كثير السباب

الأحد، 03 يناير 2016 11:32 ص
اعتراف الرئيس أوباما بإنه كثير السباب
نورا دياب

إستضاف الممثل الكوميدي والإعلامي جيري ساينفيلد الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى جواره في أحدث حلقة من حلقات برنامج (كوميديانز إن كارز جتينج كوفي).

اعتاد ساينفيلد أن يستضيف في كل حلقة من حلقاته التي تمتد 20 دقيقة نجمًا مختلفًا من نجوم الكوميديا حيث يتبادلان الحديث ببساطة وبلا تكليف بعد أن ينطلقا بالسيارة ويجلسان في مكان لاحتساء القهوة.

وفي حلقة أوباما التي ظهرت على مواقع الإنترنت قال ساينفيلد إن الرئيس "يتمتع بالقدر الكافي من روح الفكاهة التي تؤهله للظهور في هذا البرنامج".

واختار الممثل الكوميدي سيارة زرقاء سماوية اللون من طراز كورفيت ستينجراي 1963 في حلقته مع أوباما. ولدواع أمنية اضطر أن يتحرك بالسيارة وإلى جواره الرئيس الأمريكي في ملفات بطيئة حول ساحة البيت الأبيض قبل أن يتناولا القهوة في قاعة طعام مخصصة للعاملين في مقر الرئاسة.

وعرف المشاهدون من خلال الحديث القصير الذي دار بين الاثنين أن أوباما ينطلق أحيانًا في السباب حين يفقد أعصابه وأنه يحلق ذقنه قبل أن ينطلق للعمل ويستمتع بتناول مقرمشات الناتشوز.

وسأله ساينفيلد "كم عدد زعماء العالم الذين فقدوا عقلهم تماما في رأيك؟"، فأجابه أوباما "نسبة كبيرة جدًا".

وأضاف "كلما بقي هؤلاء في مناصبهم زاد احتمال حدوث ذلك".

وتحدث الاثنان أيضًا عن مساوئ الشهرة وكيفية التعامل مع السخفاء وعن أكثر اللحظات إحراجًا لأوباما خلال سنوات رئاسته. فمازحه الرئيس "ربما كانت هذه".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة