«ناجية» تكشف تفاصيل حادث كفر الشيخ المأساوي

الجمعة، 01 يناير 2016 12:51 م
«ناجية» تكشف تفاصيل حادث كفر الشيخ المأساوي
حادث غرق «معدية سنديون»،
سمر القديرى

قالت إحدى الناجيات من حادث غرف «معدية سنديون»، التابعة لمدينة فوة بكفرالشيخ، والتي راح ضحيتها 14 من مستقيلها القادمين من شاطئ قرية ديروط التابعة لمحافظة البحيرة متجهين لقرية سنديون على الشاطئ، إنها لا تعلم أي شئ عن زوجها قائلة: «معرفش حاجة عن جوزي وشوفت الناس وهى بتموت».

وأوضحت الناجية التي تمكث الأن بمستشفى فوة المركزي، أن المعدية كان بها أكثر من 25 شخصًا وبدأت المياه تدخل للمعدية من أسفل بالإضافة إلى ارتفاع أمواج البحر مما أدى لغرقها.

وأضافت :«كنا قد قربنا على شاطئ سنديون وكان بيننا وبين الشاطئ 10أمتار فقط إلا أن المعدية انقلبت مما أدى لصراخ وبكاء المتواجدين عليها»، مشيرة إلى أن هناك بعض الأشخاص شاهدوا المعدية وهى تغرق وحاولوا انقاذ الركاب.
وتابعت: «كان معايا جوزي وخطيب شقيقة زوجي إضافة إلى أشقاءه الثلاثة وخطيبها وهم جميعًا توفوا ولا اعلم شيئًا عن زوجي حتى الأن».

يذكر أن قرية سنديون التابعة لمركز فوه، قد شهدت غرق معدية منتهي الصلاحية، ما بين قرية سنديون وقرية ديروط التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، في مياه نهر النيل فرع رشيد، والذي كان يقل على متنه أكثر من 25 شخصًا وتواصل فرق الإنقاذ حتى الأن البحث عن المفقودين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة