محافظ الجيزة يبدأ لقاءات المواطنين بـ«أهالى كرداسة»

الجمعة، 01 يناير 2016 11:16 ص
محافظ الجيزة يبدأ لقاءات المواطنين بـ«أهالى كرداسة»
اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة
عربى عيسى

اختص اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، أهالى كرداسة بأول مقابلة لممثلي مدن وأحياء الجيزة، وقام باستقبال ممثلي الأهالي في اجتماع بديوان عام المحافظة، والذي استمر نحو ساعتين.

وقال المحافظ في تصريحات صحفية له، اليوم الجمعة، أنه تم تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بكرداسة، لإقامة مستشفى مركزي يخدم الأهالي، لافتًا إلى أنه يجري حاليًا التنسيق مع وزارة الصحة لإنشاء المستشفى، في إستجابة من المحافظة لمطالب الأهالي.

وقال «الدالي»: "إن أهالي كرداسة أهلنا، ومش هتأخر عنهم في أي خدمة»، مؤكدًا أنها ستحظى بنصيب كبير من جولاته لمراجعة الخدمات المقدمة لهم، والعمل على زيادتها والإرتقاء بها.

وأستمع المحافظ لمطالب الأهالي، كما طالبوا بتوفير خدمة تراخيص مرور السيارات الملاكي بوحدة مرور الأهرام، بطريق اللبيني بدلًا من أوسيم، ووعدهم المحافظ بالتنسيق مع السيد اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة لتوفير الخدمة، بالإضافة إلى سرعة إنشاء مركز شرطة جديد ومدرسة للتعليم الفني.

وقال «الدالي» خلال اللقاء الذي حضره اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ، أنه يجري حاليًا وبالتعاون مع القوات المسلحة، تغطية مصرف اللبيني من كرداسة وحتى الطريق الأبيض، مرورًا بقرية ناهيا لمسافة 3،5 كم، كما تم الموافقة على تغطية 300 م من مصرف ناهيا أمام عزبة العسيلي وبرك الخيام.

من جانبه قال خيري مرسي رئيس مدينة كرداسة، أنه في إطار زيادة الخدمات المقدمة لأهالي كرداسة فقد تم تخصيص 2000 م2، لإقامة وحدة محلية لناهيا، مشيرًا إلى الانتهاء من إنشاء مدرستين جديدتين لخدمة أهالي كرداسة، وتخصيص 600 م2 لبناء إدارة تعليمية.

وأضاف أنه يجري حاليًا رصف وتطوير شارع سعد زغلول بتكلفة 3 مليون جني، بطول 3 كم، والذي يربط بين المريوطية مع المنصورية، كما يجري تطوير مركز شباب كرداسة وناهيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق