نيفيل بعد هزيمة فالنسيا: النتيجة كانت ستتغير إذا لعبنا بنفس أداء الشوط الثاني

الجمعة، 01 يناير 2016 02:29 ص
نيفيل بعد هزيمة فالنسيا: النتيجة كانت ستتغير إذا لعبنا بنفس أداء الشوط الثاني
جاري نيفيل المدير الفني لفالنسيا

أوضح جاري نيفيل المدير الفني لفالنسيا عقب هزيمه فريقه أمام فياريال بهدف دون رد أمس الخميس في ختام الجولة الـ17 لليجا أن فريقه استطاع بعد شوط أول صعب أن يجيد في الشوط الثاني ويهدد مرمى الخصم، وهو ما كان يمكن أن يسفر عن الفوز.
وأضاف المدرب الإنجليزي "في الشوط الأول كان يجب علينا الاهتمام أكثر بالجانب الدفاعي، ولكن تحسن الأداء كثيرا في الشوط الثاني".. وجاء هدف المباراة الوحيد من خطأ دفاعي.
وأكد على الرغم من أن هدف برونو سوريانو كان رائعا، فإنه لا يعلم إذا ما كانت اللعبة تستحق احتساب الخطأ أم لا، وأشار نيفيل الى اللعب بثلاثي في الدفاع وقال كنت أرغب بهذه الطريقة في تحقيق المزيد من الصلابة الدفاعية ومن وجهة نظري "لا اعتقد أن المشكلة كانت في طريقة اللعب لأن الأداء تحسن خلال المباراة فضلا عن وجود فرص للتسجيل أتيحت لنا".
ويرى نيفيل أن الأهم من الاداء في هذه الفترة بالنسبة له هو النتائج، وقال "أنا أركز على الهجوم والفوز ولكن الإصابات زادت الموقف تعقيدا وانتظر عودة جميع اللاعبين في اقرب وقت.
وحقق فياريال فوزا صعبا اليوم الخميس على ضيفه فالنسيا بهدف دون رد في ختام مباريات الجولة الـ17 لدوري كرة القدم الإسباني "الليجا" في المباراة التي شهدها ملعب "المادريجال".
وبعد شوط أول سلبي لعبا ونتيجة بين الطرفين، وضع القائد برونو سوريانو "الغواصات الصفراء" في المقدمة في الدقيقة 64.
وجاء الهدف من ركلة حرة أمام منطقة جزاء فالنسيا نفذها سوريانو ببراعة لتسكن أعلى الزاوية اليمنى لشباك الحارس خاومي دومينيك.
وبهذه النتيجة يقتنص فياريال المركز الرابع من سلتا فيجو، الذي خسر أمس الأربعاء في عقر داره أمام أثليتك بلباو بهدف نظيف، بعدما رفع رصيده للنقطة 33 ويصبح على بعد ثلاث نقاط فقط من ريال مدريد صاحب المركز الثالث.
في المقابل، واصل فالنسيا سلسلة نتائجه السلبية منذ قدوم الإنجليزي جاري نيفيل على مقعد المدير الفني بعدما فشل في تحقيق أي فوز للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، بتعادله أمام إيبار وخيتافي قبل خسارة أمس.
وتجمد رصيد "الخفافيش" عند النقطة 22 ليهبط للمركز العاشر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق