ننشر تفاصيل خطة الاخوان لاحراق مصر في ذكري يناير..«مصطفي مشهور» شفرة "الارهابية " لاثارة الفوضي.. منشورات تدعو لحشد المتظاهرين.. استدعاء خطة الستينات لادارة الازمة..ورسائل سرية لاقتحام المؤسسات

الخميس، 31 ديسمبر 2015 05:33 م
ننشر تفاصيل خطة الاخوان لاحراق مصر في ذكري يناير..«مصطفي مشهور» شفرة "الارهابية " لاثارة الفوضي.. منشورات تدعو لحشد المتظاهرين.. استدعاء خطة الستينات لادارة الازمة..ورسائل سرية لاقتحام المؤسسات
تنظيم الاخوان
أحمد السيد



تمر الجماعة الإرهابية بأزمة كبيرة؛ للخلافات الداخلية الكبري التي تمر بها الجماعة حاليًا، وهي من أخطر الأزمات التي مرت بها الجماعة عبر التاريخ.

وللمرة الاولي في تاريخ الجماعة الإرهابية خرج أعضاء البنا عن قواعده تارة وعن السمع والطاعة تارة أخري، وهذا الأمر أستغله التابعين لمحمود عزت مرشد الإخوان المؤقت، للخروج من مأذق الجماعة قبل نهايتها.

وقد أعلنت مجموعة من الجماعة المحظورة انقاذ الجماعة من الانهيار، وقد أطلق أسم «فقه الأزمة» وهو سلاح يستخدمه عدد من أعضاء الجماعة لانقاذ الجماعة، وتعد أول فعالياتهم هو استحضار تاريخ الأزمات التي مرت بها الجماعة عبر تاريخها والذي يطلق عليه الإخوان اسم «تاريخ المحن»، وهي فترة حكم الرئيس جمال عبدالناصر وأواخر عهد الرئيس محمد أنور السادات ثم جزء كبير من عصر الرئيس الأسبق محمد أنور السادات، وبدأوا بالفعل في عمل مراجعات فكرية لشباب وقيادات الصف الثاني بالجماعة لضمان بقاء الفكرة مستغلين في ذلك الدستور الخاص بمرشد الإخوان الخطير مصطفى مشهور الذي وافته المنية عام 2002.

وبدأ التيار الوسطي الجديد في الإخوان والذي لم يعرف قائده حتى الأن في توزيع منشورات خاصة بـ«مصطفى مشهور» لإبعادهم عن الفرقة وما أطلقوا عليه الفتنة الحالية.

وقد حصلت «صوت الأمة» على جزء من تلك المنشورات وهي عبارة عن مقال سري لمصطفى مشهور يحمل العديد من الرسائل السرية للشباب كان بعنوان «أيها الإخوان استعينوا بالله واصبروا».

ومن أهم الرسائل التي أراد أن يصلها هذا التيار إلى الجيل الشبابي في الإخوان، ضرورة الصبر في الأزمة الحالية وعدم التفرق، والتأكيد على أن الأزمة الحالية أزمة مفتعلة وليست أزمة حقيقية داخل الإخوان، والرسالة الثالثة والأخيرة هي شرح رسالة الجماعة وقواعد عملها والذي أهمها السمع والطاعة في المقام الأول للقيادة ثم الشورى.


وقد دعا عدد من قيادات الجماعة الإرهابية بمصر والخارج، بتنظيم تظاهرات في ذكري ثورة 25 يناير، لإسقاط النظام الحالي أو كما وصفه «نظام الإنقلاب»، مستغلين المبادي التي قامت علي أساسها الثورة من اجل القضاء علي نظام مبارك«عيش، حرية، عدالة إجتماعية»، وراحت ضحاياه الاف من شباب الثورة، وقد دعو حلفائهم وانصارهم علي مواقع التواصل الإجتماعي للأحتشاد في الميادين لإ‘حياء ذكري ثورة 25 يناير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق