«بيومى» يفتتح المؤتمر الـ23 للحميات وأمراض الكبد بالمنوفية

الخميس، 31 ديسمبر 2015 02:52 م
«بيومى» يفتتح المؤتمر الـ23 للحميات وأمراض الكبد بالمنوفية
منير والي


شهد مصطفى بيومى سكرتير عام المحافظة المؤتمر الثالث والعشرين للحميات وأمراض الكبد بالمنوفية تحت عنوان The New End Of HCV Epidemic الذي تنظمه مستشفى الحميات بشبين الكوم وامراض الكبد وجمعية اصدقاء مستشفى الحميات بالتعاون مع الجمعية المصرية للحميات ومركز علاج الفيروسات الكبدية ونقابة الاطباء بالمنوفية فى الفترة من 30-31 ديسمبر.

وأكد بيومى فى كلمته على انه يحرص على حضور المؤتمرات الطبية لوجود تكامل بين دور المحليات والصحة لمكافحة العدوى والقضاء على مسببات الامراض .
كما ناشد السادة الاطباء للخروج بتوصيات محددة ودقيقة وقابلة للتنفيذ قدر الامكان لتحقيق أهداف المؤتمر على ارض الواقع ، مشيرا الى ان مستشفى حميات شبين الكوم صرح علمى كبير يشهد الجديد دائما فى مجال التدريب والتعليم الطبي المستمر مؤكدا على انه يجب العمل على مكافحة العدوى من خلال برامج التثقيف و التوعية الصحية بمشاركة المحليات وطالب السكرتير العام المساعد الاطباء ببذل المزيد من الجهد لرفعة وطنهم حيث ان الله اختصهم برعاية صحة عباده وانزلهم المجتمع منزلة عالية .

حضر المؤتمر نخبة من الأطباء منهم الدكتور حسين محمد رئيس المؤتمر ومدير المستشفى والدكتور احمد الجارم رئيس شرف المؤتمر والدكتور سعيد مصطفى الرئيس الفخرى للمؤتمر والدكتور محمد السباعى رئيس الجمعية والدكتور مجدى الحفناوى نقيب اطباء الغربية والدكتور حسين ندا نقيب اطباء المنوفية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق