«الإدارية» توضح طرق التواصل الإعلامي مع المواطنين لمكافحة الفساد

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 03:00 م
«الإدارية» توضح طرق التواصل الإعلامي مع المواطنين لمكافحة الفساد
النيابة الإدارية
عماد أبو العينين

قال بيان صادر من النيابة الإدارية، اليوم الأربعاء، «إنه حرصًا من النيابة الإدارية على التواصل المباشر مع المواطنين، وتفعيلًا لدورها في منظومة مكافحة الفساد داخل مؤسسات وأجهزة وهيئات الدولة والجهات الحكومية، ولما أسفر عنه التواصل مع وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة ومواقع التواصل الاجتماعي في النصف الثاني من العام المنتهي 2015، من كشف العديد من أوجه الفساد ومحاسبة مرتكبيها».

ونوهت النيابة الإدارية لآلية التواصل إعلاميًا عن بعد مباشرة، دعمًا لمكافحة الفساد، وهي «الخط الساخن للنيابة الإدارية 16117، ويعمل من الساعه 8 صباحًا وحتى 8 مساءًا يوميًا، والصفحة الرسمية للنيابة الإدارية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، باسم الصفحة الرسمية للنيابة الإدارية، والبريد الإلكتروني للنيابة الإدارية [email protected].

وأهابت النيابة الإدارية خلال بيانها بالصحفيين والإعلاميين نشر ذلك إعلاميًا على نطاق واسع، سواء في الصحف المطبوعة أو المواقع الإلكترونية الإخبارية، أو على الشريط الإخباري للقنوات الفضائية وغيرها من وسائل الإعلام في أوقات مختلفة ومتكررة.

وأعربت النيابة الإدارية عن خالص تقديرها لما يقوم به الإعلام من دور فعّال وجوهري، وتعاون مثمر مع النيابة الإدارية في هذا الخصوص.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة