سائقو «التاكسي» بطنطا يتظاهرون احتجاجا على عمل الملاكي «بنظام الاجره»

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 02:01 م
سائقو «التاكسي» بطنطا يتظاهرون احتجاجا على عمل الملاكي «بنظام الاجره»
هبة راشد ـ اسراء عامر

تظاهر، اليوم الأربعاء، العشرات من أصحاب وسائقي سيارات "تاكسي العداد" بطنطا أمام ديوان عام المحافظة إحتجاجا علي تجاهل إدارة المرورلظاهرة تشغيل السيارات الملاكي بنظام الاجره وعدم تحرير محاضر ومخالفات لسائقيها .ووقفوا بسياراتهم الأجرة بعرض شارع البحر للفت نظر اللواء أحمد صقر المحافظ الجديد لمشكلتهم الكبيرة والتى تهدد اقتصادياتهم.

وقال المتظاهرون إن استمرار عمل السيارات الملاكى فى تحميل الركاب بأجر يؤثر عليهم وعلى اقتصاديهم خصوصا ان معظمهم يسددون اقساط بنكيه ومهددين بالسجن لعجزهم عن السداد ورددوا هتافات ضد إدارة مرور الغربية التى تغض بصرها عن هذه الظاهره وتعود بالضرر عليهم وهم يدفعون ضرائب بينما يعفي سائقوا الملاكي منها، بالإضافة إلى أن حالة السوق لاتسمح بمزيد من السيارات بسبب فصل الشتاء وحالة التضخم والكساد التى يعانى منها المواطنين.

وأضافوا أن إدارة المرور بطنطا تتعامل مع سائقي السيارات الملاكي الأجرة بشكل سلبي وتتغاضي عن قيامهم بالعمل بنظام الأجرة كما لايتم تحرير محاضر ومخالفات لهم أو حتى سحب رخصهم فى الوقت التى تقوم الإدارة بسحب رخص سائقى التاكسى القانونى.

وطالب المتظاهرون المحافظ الجديد واللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية بالتدخل واتخاذ موقف حاسم لمنع سير السيارات الملاكي التي تعمل أجرة وعمل أكمنة في الشوارع لمنعها فورا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق