محافظ الغربية يحيل مشرفة نظافة وسائقا للتحقيق

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 01:41 م
محافظ الغربية يحيل مشرفة نظافة وسائقا للتحقيق
هبة راشد ـ اسراء عامر

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية قرارًا بإحالة مشرفة عمال النظافة وسائق سيارة مكبس بحى أول للتحقيق لتأخرهما عن العمل.

كما أصدر صقر تعليماته لرئيس حى أول طنطا بتكثيف الورديات على مدى 24 ساعة وسرعة نقل القمامة أولا بأول ودهان البلدورات وتشغيل جميع السيارات وصيانة السيارات التي تحتاج إلى صيانة على أن تبدأ العمل من الساعة السادسة صباحا ووضع خطة للعمل في توزيع عمل السيارات والمشرفين والعمال لتغطى جميع الشوارع والأحياء.

جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية لشوارع مركز ومدينة طنطا للمتابعة أعمال النظافة بالشوارع ونقل القمامة أول بأول، حيث قام بتفقد شارع النخاس ومنطقة سيجر وترعة الشيتى وميدان سعد زغلول والحكمة، كما تفقد أيضا منطقة السكة الجديدة ومنطقة تل الحدادين والصاغة حيث تلاحظ تأخر سيارات نقل القمامة مما أدى إلى تراكم القمامة، فأصدر قراره السابق.

كما شدد المحافظ على قيام رئيس حى أول طنطا بالمتابعة المستمرة بالشوارع ومدى نظافتها ونقل القمامة أولا بأول والتنسيق أيضا مع مسئول السكة الحديد لرفع القمامة المتواجدة بجوار قضبان السكة الحديد.

وأصدر المحافظ تعليماته لمدير إدارة المرور بالغربية برفع جميع الإشغالات من السيارات القديمة غير المستخدمة لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات والمواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد ورئيس حى أول طنطا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة