ضبط أسمدة مدعمة وسلع غير صالحة للاستخدام الأدمى بالمنيا

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 10:36 ص
ضبط أسمدة مدعمة وسلع غير صالحة للاستخدام الأدمى بالمنيا
أسمدة مدعمة

فى إطار حملة أمنية نفذتها مباحث التموين بمحافظة المنيا ، تم القبض على صاحب محل أعلاف لحيازته وتجميعه كمية من الأسمدة المدعمة ، و ذلك قبل بيعها في السوق السوداء، بالإضافة لوجود كميات كبيرة من المواد الغذائية بدون فواتير ومجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي .

وتلقى اللواء رضا طبليه مدير أمن المنيا ، إخطاراً من مباحث التموين بالقبض على "عيد . ع . ع" 65 سنة صاحب محل أعلاف لحيازته وتجميعه كمية من الأسمدة المدعمة ،وعدد من اسطوانات البوتاجاز ، بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء ، لتحقيق أرباح غير مشروعة ، بالإضافة إلى ضبط 6 أطنان و100 كيلو جرام و50 اسطوانة بوتاجاز ، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة برقم 51 أحوال مركز سمالوط .

كما تمكنت مباحث التموين من ضبط "أحمد . ع . ح " 30 سنة سائق السيارة رقم( 8274 ن س أ مصر ) ومقيم بكفر الجبل بالجيزة، ومحمل عليها كميات كبيرة من المواد الغذائية بدون فواتير ومجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي ،
حيث تم ضبط 43 كيلوجراما من اللحوم ، و125 كيلوجراما من اللحوم المفرومة ، و116 كيلو كبدة مجمدة ، و26 كيلو من الفراخ المجمدة ، و 41 كيلو من العسل ، و10 كيلوات من المربى و12 كيلو من الزيت ، وتحرر محضر بالواقعة برقم 129 أحوال مركز العدوة لسنة 2015 .

كما تمكنت مباحث التموين من ضبط "ممدوح . ع . ح" 42 سنة ،صاحب محل لحوم مجمدة بعزبة مبارك بمركز أبو قرقاص ،حيث تم ضبط 240 كيلو من الفراخ المجمدة غير الصالحة للاستخدام الآدمي ، وتم التحفظ على المضبوطات ، وتحرر محضر بالواقعة برقم 72 أحوال مركز أبوقرقاص لسنة 2015 ، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق