بالصور.. خوفا من مصير «طرابيك».. طلاق «أشرف قنديل» بعد 3 أسابيع زواج

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 06:21 م
بالصور.. خوفا من مصير «طرابيك».. طلاق «أشرف قنديل» بعد 3 أسابيع زواج
حسن عبد الفتاح

كشفت مصادر مقربة للفنان أشرف قنديل تفاصيل طلاقه من زوجته «رانيا» بعد 3 أسابيع فقط من عقد قرانهما، مشيرة إلى أن قنديل أرعبه مصير الفنان الراحل سعيد طرابيك.

وتم مساء أمس الاثنين بالمهندسين مراسم طلاق الفنان أشرف قنديل الشهير «بكتاكيتو» والسيدة رانيا على قبل نهاية شهر العسل. وكانت خطوبة كتاكيتو ورانيا قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى نظرا لفارق السن الكبير بين كتاكيتو ورانيا والذي شبه البعض بأن كتاكيتو يسير على خطى الفنان الكوميدى الراحل سعيد طرابيك الذي لقى مصرعه وتوفى بعد 3 شهور من وزوجه فقط.

وقالت المصادر، إن خلافات كثيرة دبت بين قنديل وزوجته رانيا، إلا أنه كان يرفض فكرة الطلاق ولكن عندما هددته أسرة مطلقته بأنهم سيرفعوه عليها قضية خلع وفى القضية سوف يقولون الاسباب الحقيقية التى جعلتهم يرفعون قضية خلع، تراجع كتاكيتو وخضع لهم ونفذ الطلاق.

وأضافت المصادر، أن كتاكيتو قد تزوج قبل رانيا 3 مرات وكانت رانيا هى الزوجة الرابعة له الذي طلقها بعد أن تزوجها رسميا لمدة أسبوع فقط وأثناء مراسم الطلاق بين كتاكيتو ورانيا قامت أسرة المطلقة رانيا بإطلاق الزغاريد احتفالا بالطلاق مع العلم بأنه أثناء مراسم الزفاف والفرح لم يتم اطلاق أى زغروته للعروسة فى فرحها.

وتابعت المصادر: «الطلاق تم مساء أمس الاثنين بمنزل السيدة هادية المنشاوى والدة رانيا طليقة كتاكيتو».

وكانت شائعات قد ترددت من بعض المقربين من أسرة المطلقة رانيا بأن الفنان أشرف كتاكيتو أصابته حالة فيلم من «النوم فى العسل» للزعيم عادل إمام.

وإذ كان زواج الفنان سعيد طرابيك استمر 3 شهور فإن زواج الفنان أشرف الشهير بكتاكيتو لم يستمر سوى 3 أسابيع فقط حيث أعلن كتاكيتو زواجه على رانيا فى لاسبوع الاول ثم كتب كتابه وتزوجها في الاسبوع الثانى فإن كتاكيتو طلق رانيا فى الاسبوع الثالث فى زواجه لم يستمر سوى 3 أسابيع فقط وهو الزواج الذي انتهى قبل شهر العسل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة