«شلبى»:عريف الشرطة القاتل كان مفصولاً .. وليس لنا أى علاقة

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 11:20 ص
«شلبى»:عريف الشرطة القاتل كان مفصولاً .. وليس لنا أى علاقة
سمر القديرى

قال اللواء محمد عاطف شلبى، مدير أمن كفرالشيخ، إن «السيد أ.أ.ا»، 39 سنة، مقيم بقرية اشان التابعة لمركز بيلا، أنه كا مفصولاً ومن ضمن أفراد الشرطة اللذين عادوا بعد الثورة بقرار اللواء محمود وجدى وزير الداخلية الأسبق.

وأكد مدير أمن كفرالشيخ، فى تصريح خاص لـ«صوت الأمة» أنها مشاجرة عادية على اسبقية المرور ولا علاقة للشرطة بذلك، مضيفاً«يروح فى داهية وغير باقين عليه لأن مفيش عقل فى الدنيا يقول أنه يتخانق ويطلع سلاحه يضرب بيه».

وأوضح «شلبى»، أنه تم عرضه على النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، مشيراً إلى أن كل من أخطأ لابد من حسابه وهذه أخطاء فردية تسئ للشرطة لكننا غير باقين على المخطئ .

وأشارمدير أمن كفرالشيخ، إلى أنه سيقدم واجب العزاء اليوم لأسرة القتيل بعد دفنه، حيث أنه لم تنتهى حتى الآن من إجراءات التشريح والدفن.


يذكر أن قرية ابشان شهدت فى الساعات الاولى من صباح اليوم جريمة قتل بشعة حيث قام "السيد أ.أ.ا"، 39 سنة،مقيم بقرية اشان التابعة للمركز بإطلاق عيار نارى على خالد حسام أبودية 24سنة، صاحب مصنع آيس كريم، ويقيم بمدينة الحامول بسبب خلافاً حدث بينهما بسبب اسبقية المرور بالسيارة ادت الى تصادم بسيط بين سيارتيهما ، تطورت إلى أن قام المتهم بإطلاق النار على السيارة فاستقرت طلقة برأس المجنى عليه ، أودت بحياته فى الحال.

وتستمع نيابة مكز بيلا إلى أقوال محمد شقيق المجنى عليه خالد، الذى كان بصحبته وقت وقوع الجريمة وقررت النيابة حبسه 4 أيام على زمة التحقيق.

وقال شقيق المجنى عليه فى أقواله المبدئية أن تصادم مرآة السيارة التى كان يستقلها محمد، وتحمل رقم60270 ملاكى كفر الشيخ، ومرآة سيارة تحمل لوحة معدنية أرقام 5682 ل د ج، قيادة رقيب الشرطة، وحدثت مشادة، أدت لأطلاق رقيب الشرطة على سيارة الشقيقين فأصابت خالد فى رأسه فأردته قتيلاً .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق