المدير الفني لمانشستر يونايتد: يمكن أن أعلن استقالتي بعد الهزيمة

الأحد، 27 ديسمبر 2015 03:43 ص
المدير الفني لمانشستر يونايتد: يمكن أن أعلن استقالتي بعد الهزيمة
المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لويس فان جال

قال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لويس فان جال، امس السبت، إنه يمكن أن يتقدم باستقالته بنفسه ويرحل عن الفريق بعد أن مني فريقه في وقت سابق اليوم بهزيمته الرابعة على التوالي في الدوري أمام ستوك سيتي بهدفين دون رد.
ويتعرض المدرب الهولندي لضغوط بعد مرور سبع مباريات دون تحقيق فوز، وواجه بعد المباراة أسئلة حول ما إذا كان يخشى من أن يتم إقالته.
وأجاب فان جال في المؤتمر الصحفي "هذا شيء أناقشه مع اد وودوارد (نائب الرئيس التنفيذي) وليس معكم، ليس ضروري أن يكون النادي هو دوما من يقيلني".
وأضاف "في بعض الأحيان قد أفعل ذلك بنفسي، لكنني أنا الذي أريد أن أتكلم لأول مرة مع مجلس إدارة مانشستر يونايتد ومع أعضاء فريقي واللاعبين، وليس معكم".
وقال "تلقيت دعم النادي في كل وقت ولكننا خسرنا وهذا وضع جديد، أشعر بدعم من لاعبي فريقي ومجلس الإدارة.. ويشعر المشجعون بخيبة أمل ولكن هذا أمر منطقي بعد أربع هزائم".
وأكد فان خال على أنه من المهم ألا يعلن المدير التنفيذي لليونايتد دعمه العلني له.
وقال المدرب السابق لمنتخب هولندا "بالنسبة لي من المهم أن يقول ذلك لي، لا اهتم بما يقال علنا".
وأشار فان خال إلى أن الفريق خسر مباراة اليوم أمام ستوك سيتي في الشوط الأول لأنه لم يلعب كرة القدم الخاصة به، هذا ما حللته من المباراة".
ويواجه مانشستر يونايتد فريق تشيلسي المترنح أيضا، تحت القيادة الفنية الجديدة لجوس هيدينك يوم الإثنين المقبل على ملعب الأولد ترافورد.
ويحتل الفريق حاليا المركز السادس برصيد 29 نقطة بفارق تسع نقاط عن ليستر سيتي المتصدر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق