ننشر السيرة الذاتية للواء أحمد الهياتمي محافظ السويس الجديد

السبت، 26 ديسمبر 2015 01:35 م
ننشر السيرة الذاتية للواء أحمد الهياتمي محافظ السويس الجديد
محمود الطقش

اللواء أحمد حلمي الهياتمى، من مواليد 14 سبتمبر 1954، يبلغ من العمر 61 عامًا، ومتزوج وله 4 أبناء.

تولى اللواء أحمد الهياتمي، مناصب قيادية عدة بالقوات المسلحة، ويحظى بحب واحترام كبير بين قادة وضباط وجنود القوات المسلحة، ويتميز بالقيادة الناجحة والقدوة الحسنة ومطلع سياسيًا على كافة الأحداث، وشغل عدة مناصب سابقة، فقد كان قائدًا «للفرقة 16» بالجيش الثاني الميداني، ثم نائب مدير كلية الضباط الإحتياط، وذلك أثناء الاستعداد لتخرج الدفعه 130، كما كان مستشارًا للطرق بالقوات المسلحة.

كما شغل منصب مدير كلية الضباط الإحتياط منذ الاستعداد لتخرج الدفعة 131 من الكلية، وحتى تعيينه محافظ مطروح في 23102012، أثناء فترة حكم المعزول محمد مرسي، وذلك عقب الإضطرابات التي حدثت في محافظة دمياط، والتي نزل فيها الشعب الشارع مطالبًا بإقالة المحافظ طه السيد، ليتولى خلفًا له اللواء أحمد حلمي الهياتمي.

كما إنتشرت حملة علي موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، نظمها محبي اللواء وهي بعنوان «حملة ترشيح اللواء أحمد الهياتمي رئيسًا للجمهورية»، ووجه اللواء «الهياتمي» شكر لأعضاء الحملة المحترمين، ودعا أعضاء الحمله الوقوف بجانب المشير عبدالفتاح السيسي.

ويأتي القرار من رئاسة الوزراء، اليوم السبت، كما صرّح اللواء أحمد الهياتمي، أنه تم إخطاره بتعيينه محافظًا للسويس، وقد توجه من مدينة فايد بالاسماعيلية حيث مقر إقامته، متجهًا إلى القاهرة لأداء اليمين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد «الهياتمي» أنه سعيد بتولية منصب محافظ السويس، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، بمحافظة السويس ولشعب السويس والتقرب منهم لمعرفة مشكلاتهم دون وسيط بينهم، مؤكدًا أن شعب السويس البطل يستحق الكثير لنقدمه من أجله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق