تقرير..عروض الأندية العربية تغزو القلعة البيضاء

السبت، 26 ديسمبر 2015 02:12 ص
تقرير..عروض الأندية العربية تغزو القلعة البيضاء
رامي بركات

اصبح الإنضمام للأندية العربية عنصر جذب كبير للعديد من اللاعبين المصريين في الأندية المصرية خاصة لاعبي نادي الزمالك لاسيما وأن الأندية التي تلعب في المنطقة العربية دائمًا ما تضخ أموالًا ببزغ لجلب نجوم الكرة إلى ملاعبها مستغلة بذلك الأزمة المالية التي يعاني منها معظم الأندية في مصر والتي وصلت إلى قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك رغم حجمهما الكبير داخل القارة الإفريقية.

وتلقى العديد من نجوم الزمالك في الفترة الأخيرة عروض عديدة من بعض الدوريات العربية التي يرغب أنديتها في التعاقد مع نجوم القلعة البيضاء بعد تألقهم اللافت للنظر سواء مع النادي الأبيض أو حينما ينضموا إلى منتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية او في تصفيات المونديال.

ويستعرض "صوت الأمة" اللاعبين الذين حصلوا على عروض رسمية من أندية عربية للرحيل عن الزمالك وهم على النحو التالي:

محمود عبد المنعم "كهربا" نجم الزمالك القادم من صفوف انبي مطلع الموسم الجاري الذي حصل على عرض رسمي من جانب نادي أهلي جدة السعودي الذي يلعب له النجم المصري محمد عبد الشافي نجم الفريق الأبيض السابق، وابدى اللاعب رغبة حقيقية في الرحيل عن ناديه وخوض تجربة الاحتراف خاصة أن النادي الأهلي يريد الحصول على خدماته بمقابل مادي عالي وهو ما يجعله يفكر بشدة في الانتقال له.

ويعد ثاني اللاعبين الذين حصلوا على عرض من جانب نادي أهلي جدة السعودي أيضًا هو أيمن حفني الملقب بـ "حاوي" نجم الزمالك وهو الذي يفكر أيضًا في الرحيل عن الأبيض خاصة أن فرصته أصبحت شبه معدومه بعد اقتراب النجم الأسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا" من العودة من جديد للقلعة البيضاء.

وثالث اللاعبين هو محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك الذي اكد امتلاكه عرض رسمي من نادي قمة في ليبيا رفض الإفصاح عنه إلا أنه شدد على تمسك بالاستمرار في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة رافضًا أي عرض يقدم إليه.

واخيرًا يعد باسم مرسي نجم هجوم الزمالك هو آخر اللاعبين حصولًا على عروض عربية حيث أنه تلقى عرض من جانب نادي السد القطري الذي يقوده البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للفارس الأبيض، وكاد اللاعب أن يرحل بالفعل بسبب أزمات بينه وبين ناديه إلا أنه تراجع عن ذلك القرار وقرر الاستمرار مع الفريق الأبيض والالتزام في التدريبات في الفترة القادمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة