قصة «ساقطة» قتلها سائق «سرفيس» خوفا من الفضيحة

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 11:27 م
قصة «ساقطة» قتلها سائق «سرفيس» خوفا من الفضيحة
سيلن السعيد

نجحت مباحث البحيرة فى كشف لغز العثور على جثة فتاة داخل بئر مياه بإحدى المزارع بالقرب من مدخل إدكو بالبحيرة وبها تهشم كامل بالوجه، بعد أن توصلت التحريات أن وراء الواقعة سائق «سرفيس».

وتمكن فريق من ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى الواقعة وبمواجهة المتهم اعترف تفصيليا بارتكابه للواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4157 إدارى إدكو لسنة 2015 وجارى العرض على النيابة.

تعود الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة ، إخطارا من الرائد محمود هندى رئيس مباحث إدكو يفيد العثور على جثة فتاة داخل بئر مياه بإحدى المزارع بالقرب من مدخل إدكو وبها تهشم كامل بالوجه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبد الحميد وضم العميد حازم حسن وكيل المباحث والرائد محمود هندى رئيس مباحث إدكو لسرعة كشف غموض الحادث وضبط الجناة.

وكشفت التحريات أن المجنى عليها تدعى «وفاء. ع.ع»، 18 سنة وشهرتها «كريمة»، وتعمل فى «الدعارة»، حيث تتردد بصفة مستمرة على راغبى المتعة الحرام بمنطقة الهانوفيل والدخيلة و6 أكتوبر مقابل أجر مادى.

وأضافت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة سائق سرفيس يدعى «عماد. ف. ا» 33 سنة، مقيم بذات العنوان الإسكندرية ويعمل أيضا حارس عقار بشارع رضوان الهانوفيل، ومحل إقامته الأصلى مطوبس كفر الشيخ، وسبق اتهامه فى 22 قضية متنوعة ما بين سرقة وهتك عرض وضرب.

وكشفت التحريات أن المتهم تعرف على المجنى عليها أثناء استقلالها السيارة قيادته وترددها على راغبى المتعة الحرام بتلك المناطق والمناطق المجاورة، واعتاد توصيلها لزبائنها مقابل مبالغ مالية، وأنه وبتاريخ 8 من الشهر الجارى وعقب قيام الجانى بتوصيل المجنى عليها مساء يوم الثلاثاء، أخبرها أن هناك شخصين من راغبى المتعة الحرام بمدينة رشيد بالبحيرة سيدفعان مبلغ ألف جنيه فى الليلة الواحدة، فوافقت المجنى عليها واتجهت بصحبة الجانى فى اتجاه الطريق الدولى الساحلى دائرة مركز إدكو.

وأضافت التحريات، أنه أثناء السير انحرف عن الطريق بغتة إلى مدق ترابى وسط الأشجار بإحدى المزارع وهناك طلب منها ممارسة الرذيلة بعد أن أحكم غلق الأبواب فرفضت، وعقب استجابتها له وأنهى اغتصابها قام بفتح الأبواب فنزلت من السيارة لارتداء ملابسها.

وتابعت التحريات: عقب ارتدائها ملابسها انهالت الضحية عليه بالسباب والوعيد بصوت عال ما أدى لاستثارته وخشى تهديدها، فأحضر شومة من حقيبة السيارة وضربها ثلاث ضربات بالرأس والوجه ودفعها فسقطت على حائط مجرى مياه فحملها ووضعها فى حوض مملوء بالمياه، وضغط عليها حتى تأكد أنها فارقت الحياة واستولى على هاتفها المحمول وفر هاربا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق