اجتماع «تنسيقية شمال سيناء» لوضع خطة للتنمية

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 07:34 م
اجتماع «تنسيقية شمال سيناء» لوضع خطة للتنمية
محافظة شمال سيناء
عمرو عيسى _ محمود صلاح

تعقد اللجنة التنسيقية لتنمية محافظة شمال سيناء، التي تضم عددا كبيرا من رؤساء الجمعيات الخيرية وممثلين لكل مراكز المحافظة، ورشة عمل بالتعاون مع مؤسسة صناع الحياة؛ للاتفاق على خطة لتنمية المحافظة خلال الـثلاث سنوات القادمة.

ومن المقرر أن تستمر الورشة ثلاثة أيام، تبدأ من اليوم الجمعة وحتى صباح بعد غد الأحد؛ حيث تتم مناقشة أبرز المشروعات التنموية التي تحتاجها المحافظة وطرق التنمية وحصر الاحتياجات الحقيقية، وتحديد المشكلات العامة التي تعاني منها المحافظة.

ويحضر الورشة عدد كبير من الجمعيات، أبرزها جمعية صناع الحياة وكنوز البردويل وتنمية المشروعات الصغيرة وحقوق المرأة السيناوية وجمعية تنمية ورعاية المرأة بالحسنة، وعدد من الشخصيات السياسية والإعلامية وممثلين لقبائل المحافظة.

من جانبه، قال الدكتور محمد يحيى عضو اللجنة التنسيقية لتنمية المحافظة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الحياة: إن أهل سيناء أكثر دراية بها ورغبة في تنمية المحافظة، مضيفا أن صناع الحياة دورها تنسيقي فقط، وتعمل على تجميع جميع الأصوات وممثلي الجمعيات الخيرية والمجتمع المدني وسياسيين وإعلاميين؛ لكي يضعوا هم خطة تنمية شمال سيناء ويشرفوا عليها؛ لأن أهل سيناء أدرى بشعابها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق