سكرتير عام مساعد المنوفية يتسلم درع بطولة الأمم الأفريقية لليد 2016

الخميس، 24 ديسمبر 2015 10:48 م
سكرتير عام مساعد المنوفية يتسلم درع بطولة الأمم الأفريقية  لليد 2016
هيثم صلاح الدرس

التقى، اليوم، مصطفى بيومى، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، بأعضاء اللجنة العليا لبطولة كأس الأمم الأفريقية الـ(22) للرجال، بحضور عماد العبد- وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس منطقة كرة اليد بالمنوفية، حيث قدم مندوب اتحاد كرة اليد درع الاتحاد للسكرتير العام المساعد.

يأتى هذا فى إطار المهرجان الذى تقيمه اللجنة لقدامى اللاعبين ومباريات الناشئين والمشروع القومى للعمالقة والموهوبين، تمهيدا لبطولة كأس الأمم الأفريقية الـ(22) للرجال، وستقام فى الفترة من 21 وحتى 30/1/2016 تحت رعاية رئيس الجمهورية.

كما تتضمن الفاعليات توزيع الهدايا التذكارية على المترددين على الأستاد الرياضى وعمل دعاية للبطولة وإقامة مباريات لقدامى اللاعبين والناشئين والمشروع القومى للعمالقة والموهوبين عقب صلاة الجمعة بالصالة المغطاة باستاد شبين الكوم.

وأشار بيومى إلى أن لعبة كرة اليد تظهر فيها المهارات الجماعية والعمل الجماعى، مما يشجع على تنمية الصداقات التى تنعكس على الحياة اليومية، وبالرغم من أن نجاح الفريق يعتمد على الالتزام بالعمل الجماعى، إلا أن اللاعبين لهم الفرصة فى إظهار قدراتهم الفردية فى العمل الفردى، وأن أهم مميزات كرة اليد هى المزج مابين التدريب البدنى والنفسى والعقلى والأخلاقى الذى يعمل على تنمية شخصية الإنسان وخلق المواطن الصالح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق