بالصور.. رئيس جامعة طنطا: نقدر جهود قوات الأمن في حربها ضد الإرهاب

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 10:52 ص
  بالصور.. رئيس جامعة طنطا: نقدر جهود قوات الأمن في حربها ضد الإرهاب
إسراء عامر

قدم الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها إدارة قوات الأمن بمديرية أمن الغربية بهذه المناسبة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 من ديسمبر الجاري تحت رعاية اللواء نبيل عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية.

وأشار رئيس الجامعة إلى دور جهاز الشرطة في إعادة الأمن والانضباط إلى الشارع في فترة وجيزة، مثمناً جهود رجالها وعملهم المتواصل في سبيل الارتقاء بالمنظومة الأمنية، وحفظ كرامة المواطنين، ورد حقوقهم التي يكفلها القانون وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تعزيز جذور الثقة مع المواطنين.

حيث أشاد الدكتور عبد الحكيم بالتعاون بين الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب الأسود، والتصدي لأي محاولات من شأنها زعزعة استقرار الوطن، موجهاً لهم التحية على نجاحهم في تأمين الانتخابات البرلمانية وحمايتها ليصبح لدى مصر مجلس نواب منتخب.

في نهاية الاحتفاية تم تكريم حفظة القرآن الكريم والمتميزين رياضياً من الضباط وأمناء الشرطة والجنود، شارك فى الاحتفالية مساعد أول وزير الداخلية، ومدير قطاع الأمن الوطني بالغربية، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق