أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 08:13 ص
 أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر

ننشر أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر.

القاهرة: ينظم قسم هندسة الحاسبات والنظم بكلية الهندسة جامعة عين شمس بالتعاون مع الجمعية الدولية لمهندسي الكهرباء والإلكترونيات؛ المؤتمر الدولي العاشر "لهندسة الحاسبات والنظم" والمقام بدار ضيافة جامعة عين شمس اليوم الأربعاء.

الرياض: تسحب اليوم الأربعاء قرعة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وذلك بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأوليمبي بالرياض بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الحربي وممثلي الأندية المشاركة.

الرياض: يفتتح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم الأربعاء أعمال السنة الرابعة من الدورة السادسة لمجلس الشورى، ويلقي الخطاب الملكي السنوي في مجلس الشورى يتناول فيه السياستين الداخلية والخارجية للدولة.

باريس: أكد المتحدث باسم الحكومة الفرنسية ستيفان لوفول أن مجلس الوزراء سيبت اليوم الأربعاء في قرار تضمين بند في الدستور حول إسقاط الجنسية الفرنسية من أي فرنسي يحمل جنسية أخرى وأدين في قضايا إرهاب.

نيامي: يبحث وزراء السياحة بمنظمة التعاون الإسلامي، في اجتماعهم اليوم الأربعاء في عاصمة النيجر نيامي، مشروع قرار لتعزيز السياحة الإسلامية عبر تطوير الفنادق والمنتجعات والأطعمة الحلال والترفيه والمرافق الرياضية على نحو متوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

الإسكندرية: قررت مكتبة الإسكندرية فتح أبوابها للجمهور اليوم الأربعاء في ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك من الحادية عشرة صباحًا حتى السابعة مساءً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق