صحة الغربية: تراكم النفايات بالمستشفيات مشكلة «مزمنة»

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 01:23 م
صحة الغربية: تراكم النفايات بالمستشفيات مشكلة «مزمنة»
تراكم النفايات بالمستشفيات مشكلة
إسراء عامر

كشف الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن مشكلة تراكم النفايات بالمستشفيات أصبحت مشكلة «مزمنة» للدولة وأن الرقابة الإدارية تعلم ذلك.

وأضاف شرشر في تصريح له، أنه طالب في إعلان لشغل الوظائف مديرا جديدا لمستشفي كفرالزيات العام تقدم لشغل الموقع 4 أطباء حاصلين جميعهم علي جزاءات فاضطر للإبقاء علي مديرها الحالي الدكتور أيمن الملاح والذي عاقبه مؤخرا بجزاء بسبب أخطاء في العمل.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن غالبية الأطباء الذين تتوافق عليهم شروط شغل موقع مدير مستشفي أصبحوا يتهربون من تولي الموقع حتي لايتحملون المسئولية بالرغم من استثناء شرط التفرغ لمن يتقلد الموقع والسماح لهم بممارسة العمل بعيادتهم الخاصة.

والجدير بالذكر أنه قد نشر مؤخرا اتهام مواطن من أبناء مدينة كفرالزيات في بلاغ رسمي وزير الصحة ومحافظ الغربية ووكيل وزارة الصحة ورئيس المدينة ومدير مستشفي كفرالزيات العام بالإهمال والتقاعس.

وأشار إبراهيم الصعيدي صاحب البلاغ الذى حمل رقم 16017 إداري مركز كفرالزيات لسنة 2015 ضد القيادات السابق ذكرها إلى أن تراكم النفايات الطبية الخطرة داخل المستشفى وبالقرب من المنازل المجاورة للمستشفى يعرض حياة المواطنين والمرضى للخطر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة